اعلان

شركة صلة تفشل في ثاني اختباراتها بعد رعاية البطولة العربية

شركة صلة السعودية

شركة صلة السعودية، هي أحد الشركات التي بزغ نجمها بعد أن تولت رعاية النادي الأهلي، إلا إنها لم تسير في الفترة الأخيرة بشكل جيد، حيث وقعت في أخطاءً لا تغفر، آخرها منع الصحفيين المصريين من تغطية قرعة البطولة العربية للأندية، التي أقيمت أمس الجمعة، في سفح الأهرامات.

وفشلت شركة صلة في ثاني اختباراتها بعد رعايتها للبطولة العربية للأندية، المقرر إقامتها في مصر خلال الأيام المقبلة، على استاد القاهرة واستاد الدفاع الجوي واستاد برج العرب.

الفشل الأول لشركة صلة، عندما أشرفت على المؤتمر الصحفي الذي أقيم في فندق ماريوت بالزمالك، للكشف عن تفاصيل البطولة العربية، حيث تم حجز قاعة صغيرة للغاية، لم تستوعب الحاضرين، وهو ما أثار حالة من الغضب بين الصحفيين المكلفين بتغطية المؤتمر، خاصة وإنهم أجبروا على التقاط الصور سريعًا ثم الخروج من القاعة لدخول غيرهم.

هذا الأمر أدى لاستياء كبير بين الصحفيين المتواجدين بفندق ماريوت، حيث اتخذ بعضهم قرارًا بمغادرة القاعة فورًا، خاصة وأن درجة الحرارة كانت مرتفعة للغاية، إلا أن الباقي استكمل المؤتمر.

ولكن الأزمة الثانية، أثبتت فشلًا ذريعًا لشركة صلة، بعدما حرمت الصحفيين المصريين، من تأدية مهام عملهم، باستثناء بعض الصحفيين الذين يعدوا على أصابع اليد الواحدة الذين دخلوا بدعوات ممرة لهم سرًا، خاصة وأن الشركة لم تعلن عن أي دعوات قبل إقامة القرعة، إلا أن الصحفيين فوجئوا بمنعهم من الدخول بحجة عدم امتلاكهم الدعوات الخاصة بالحفل.

هذا الأمر تسبب في غضب كبير للغاية، لدى الصحفيين الذين حاولوا الوصول لأي مسئول أو متحدث إعلامي من الشركة الراعية صلة، إلا أن ممثليهم المسئولين عن تنظيم الدخول، أجابوا إنهم ليس لديهم من يمثلهم في واقعة مؤسفة للغاية، وهو ما دفع الصحفيين المتواجدين خارج القاعة وبالتحديد أمام فندق مينا هاوس، لمغادرة المكان على الفور، بعد منعهم من الدخول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)