اعلان

تجديد حبس 3 عمال لاتهامهم بقتل زوج شقيقتهم في الهرم

صورة ارشيفية

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس 3 عمال لاتهامهم بقتل زوج شقيقتهم بالهرم لخلافات أسرية بينهم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت نيابة حوادث جنوب الجيزة بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، قد أمر بحبس 3 أشقاء 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل زوج زوج شقيقتهم بسبب خلافات أسرية بمنطقة الهرم.

وتبين من تحقيقات النيابة أن خلافات أسرية دبت بين المجني عليه وبين زوجته وامتدت الخلافات إلى أن وصلت لأشقائها والتي استغاثت بهم لمحاولة حمايتها من زوجها، وتسببت الخلافات بناء على تحريات المباحث في العديد من المشاجرات بين المتهمين والمجني عليه.

وأضافت التحقيقات أن مشاجرة كبيرة استخدم فيها الأسلحة النارية نشبت بين المجني عليه وشقيقه من جانب والمتهمين من جانب آخر أسفر عنها مقتل المجني عليه وإصابة شقيقه بطلق ناري وفروا هاربين.

فيما تمكن رجال المباحث بالجيزة من القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات عائلية بين الطرفين، من جانبها استعلمت النيابة العامة من المستشفى المتواجد بها شقيق المجني عليه عن الحالة الصحية له للاستماع لأقواله في الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات