اعلان
اعلان

"الشاب خالد".. أول ضحايا رامز جلال في برنامج "رامز تحت الارض"

رامز جلال
كتب : اهل مصر

أثار برنامج الفنان رامز جلال الجديد رامز تحت الأرض جدلًا كبيرًا وهجومًَا مكثفًا خلال الفترة السابقة بعدما قام الإعلامي طوني خليفة بكشف حقيقة البرنامج وكيفية إستدراج ضيوف البرنامج والإيقاع بهم عن طريق الإعلامي اللبناني نيشان.

وانتشر مؤخرا أنباء عن تعرض فنان شهير لإصابة خطيرة أثناء تواجده ببرنامج رامز تحت الأرض، حيث ذكرت بعض التقارير الصحفية عن إصابة الممثل الجزائري الشاب خالد بكسر في ذراعه بعد أن قضى أوقات مرعبة أثناء تصوير المقلب بمنطقة صحراوية بدولة الإمارات العربية حيث يظهر رامز جلال من خلال البرنامج على هيئة شبح من داخل النفق من تحت الأرض مما يتسبب بحالة من الرعب الشديد لضيوف البرنامج.

ومن ضمن ضحايا رامز ببرنامجه الجديد رامز تحت الأرض الفنانة منة شلبي، والفنان خالد النبوي، والفنانة ياسمين عبد العزيز الفنانة صافية العمري الفنانة سارة سلامة والفنانة مها أحمد، والفنانة روجينا والفنانة نسرين أمين واللاعب رمضان صبحي واللاعب مؤمن زكريا واللاعب محمد بركات، ونشر رامز جلال صورة له من من خلال صفحته الشخصية من ضمن صور البرنامج وظهر وهو خافي وجهه ويشهر مسدس بوجه ضحاياه.

ومن بين الفنانين الذين إعتذروا عن مشاركتهم بالبرنامج خاصة بعد نشر الإعلامي طوني خليفة فيديو يكشف كيفية إستدراجهم وإلإيقاع بهم، الفنانة لطيفة والفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض