اعلان

الأسيوطي يتعاقد مع علي ماهر بعد رفضه 5 مدربين على رأسهم محمد صلاح وعماد النحاس

علي ماهر

في مفاجأة قوية، علم موقع "أهل مصر" أن نادي الأسيوطي سبورت الصاعد حديثًا للدوري الممتاز الموسم الجديد، برئاسة محمود الأسيوطي، جلس مع 5 مدربين للتفاوض معهم إلًا إنه لم يقتنع بأي منهم ليلجأ في النهاية لعلي ماهر الذي أعلن عن التعاقد معه خلال الساعات الماضية.

وتعاقد نادي الأسيوطي سبورت، عقب تأهله لدوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل، مع علي ماهر الذي يعمل محللًا للدوري المصري في أحد القنوات الفضائية خلال الفترة الحالية.

وعقد مع محمود الأسيوطي، 5 جلسات مع 5 مدربين مختلفين وهم عماد النحاس وحمزة الجمل وطارق مصطفى ومحمد صلاح وأسامة عرابي، إلا إنه رفض التعاقد مع أي منهم.

ورغم أن الـ5 أسماء السالف ذكرها ما زالت تعمل في مجال التدريب، ولم تبتعد عنه حيث يتولى عماد النحاس تدريب الشرقية، بينما طارق مصطفى عاد منذ أيام قليلة من الإمارات بعدما عمل مدربًا في أحد الأندية، في حين أن أسامة عرابي يتولى تدريب أسوان، ومحمد صلاح رحل عن تدريب الزمالك وحرس الحدود مؤخرًا ليتولى رئاسة قطاع الناشئين بالزمالك، ولكن حمزة الجمل هو الذي يبتعد عن الأضواء بعض الشيء، إلًا أن الأسيوطي رفض الاتفاق مع أي منهما لتولي المهمة.

المثير في الأمر أن إدارة نادي الأسيوطي، تعاقدت مع علي ماهر الذي ابتعد منذ فترة كبيرة عن التدريب، حيث آخر محطة تولى تدريبها هو فريق الترسانة الذي رحل عنه بعد تدهور النتائج، ليبتعد عن التدريب مفضلًا عنه العمل في الإعلام، حتى أن عرض عليه اتحاد الكرة تولي مهمة منتخب 1999 ولكنه رفض بسبب أن الاتحاد اشترط عليه التخلي عن العمل في الإعلام، قبل أن يتولى مهمة تدريب الأسيوطي سبورت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل