اعلان

نادي الصيد يفوز ببطولة الجمهورية لفردي الرجال لرياضة الدارتس

نادي الصيد
كتب : اهل مصر

أسفرت منافسات بطولة الجمهورية الرابعة لفردي الرجال لرياضة الدارتس التي أقيمت بنادي الصيد فرع أكتوبر عن فوز اللاعب رامي بنا من نادى الصيد والمصنف رقم ( ١ ) بالاتحاد المصرى للدارتس بالمركز الأول.

وجاء اللاعب وليد أنور من الاتحاد المصري للدارتس فى المركز الثاني، وحصل على المركز الثالث والثالث مكرر كل من حمادة المولد وشادى يسرى من نادى الصيد.

وعقب ختام البطولة، أعلن عمرو السعيد رئيس نادي الصيد أن ناديه هو المكان الطبيعى لممارسة رياضات الرمى، حيث تأتى رياضة الدارتس كإحدى رياضات الرمى التى تعتمد على مهارتى التصويب واجراء الحسابات.

وقال إن مجلس الادارة قرر تخصيص صالة مجهزة بنادى صيد أكتوبر لصالح أنشطة الاتحاد، كما بدأت فعلا أعمال مدرسة ناشئي الدارتس بالنادى وتسجيل الأسماء وتعيين المدربين بالتعاون مع الاتحاد.

وأضاف السعيد أن كثير من أعضاء النادى هم لاعبون مقيدون بالاتحاد ومصنفون ضمن المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، ما يؤهل النادى لحيازة الصدارة فى ممارسة الدراتس كما هو معتاد مع عائلة الرميات المتنوعة.

من جانبه، أشاد الدكتور يحيى عبد القادر رئيس الاتحاد المصرى للدارتس برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادى الصيد على مبادرتهم وسرعة الحصول على عضوية الاتحاد المصرى للدارتس أول اتحاد رسمى فى المنطقة العربية والشرق الأوسط والثاتى أفريقيا وعضو الاتحاد الدولى للدارتس الذى يضم ٨٠ دولة من قارات العالم الست.

وأكد على دور نادى الصيد المصدر الأول والراعى لرياضات الرمى فى مصر، مضيفا أن إقامة بطولة الجمهورية الرابعة فردى الرجال المقامة بالنادى تأتى كمرحلة أخيرة لاختيار اللاعبين المرشحين للمشاركة فى بطولة كأس العالم باليابان أكتوبر ٢٠١٧.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر