اعلان

سرقة حقائب السيدات صداع في رأس الأمن بدمياط

لم تعد شوارع دمياط الرئيسية بمأمن من سطو الخارجين على القانون ، بل أصبحت مسرحاً للأحداث التى لم يعهدها أبناء دمياط منذ سنوات بعيدة، انتشرت جرائم سرقة حقائب السيدات وتحديداً بشوارع المدينة الرئيسية.

بلاغاً تلو الأخر تلقتها قوات الأمن بدمياط أفادت جميعها تعرض بعض السيدات إلى السرقات والتى تمت بطريقة واحدة ، حتى بلغ عدد البلاغات 4 حالات فى يوم واحد بمناطق متفرقة.

روى شهود عيان لـ "أهل مصر" أن هناك مجموعة من الخارجين على القانون يستقلون دراجات بخارية يقوما بسحب الحقائب من السيدات ، وقد تكررت تلك السرقات مرات عديدة خاصة بمنطقتى مساكن المصنع ، وشارع وزير.

فقال أحمد زهران أحد سكان شارع وزير ، نعانى منذ فترة من تلك الحوادث، لافتاً أن الشوارع الرئيسية لم تعد أمناً كالسابق ، وأضاف حسام عوض مدرس ، نطالب بوضع كاميرات مراقبة بتلك الشوارع ضماناً لأماننا ، لافتاً إلى ضرورة تكثيف الدوريات الأمنية لضبط هؤلاء المجرمين.

بينما أكدت عطيات فهيد ربة منزل ، أننا لم نعد نسير فى أمان مثلما كنا ، لافتةً إلى ان قوات الأمن لابد وأن تكثف من تواجدها بالشارع مع سرعة ضبط المجرمين . وأكدت كاميليا السيد أحد المتعرضات للسرقة ، أنا اتعرضت للسرقة بالشكل ده ، وكان الخوف مسيطر عليا وقتها ، ابنى كمان اتأثر بالحداث خصوصاً لما وقعت قدامه.

سردت "كاميليا" قصتها قائلة ، المجرم سحب الشنطة منى ووقعنى على الأرض وفضل ماشى بيا فترة كبيرة سحلنى على الأراض لحد مهرب وللأن ماتمسكتش.

وعلى صعيد أخر قال اللواء علاء حبلص نائب مدير أمن دمياط ، أن القوات بدأت فى نشر دوريات متحركة بشوارع المحافظة ، لافتاً إلى أن المديرية أيضاً شرعت فى تركيب كاميرات مراقبة بكافة شوارع المدينة لتيسير الأمر وسرعة ضبط الجناة، مؤكداً انه قد أعطى تعليمات مشدده بسرعة البحث عن هؤلاء الخارجين على القانون واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني