اعلان

مصرع سائق وإصابة 3 آخرين فى مشاجرة بكفر شكر

مشاجرة بكفر شكر

لقي سائق مصرعه وأصيب 3 آخرون، في مشاجرة بالأسلحة النارية على مقهى بكفر شكر.

تلقى اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء علاء سليم، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز كفر شكر بوجود مشاجرة ومتوفى ومصابين بمقهى الموالحة دائرة المركز.

انتقل مفتش مباحث فرقة بنها، وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول محمد "ب" 28 عاما سائق، مصاب بجرح قطعى بالوجه والرقبة من الناحية اليسرى، عبدالعزيز "م" 20 عاما عاطل، سعيد"ش" 21 عاما عاطل، جمال "س"19 عاما عاطل، وطرف ثان مصطفى "م"26 عاما قهوجى، مصاب بجرح قطعى بالرأس، محمد "ع" سائق.

وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لوجود خلافات سابقة بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات وقيام الثالث بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته.

نتج عن ذلك إصابة السيد"ا" 30 عاما سائق، برش خرطوش بالوجه من الناحية اليمنى، وتم نقله لمستشفى بنها الجامعى، إلا أنه توفى متأثرا بإصابته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، ومحمد "ح" بجرح قطعى بالرأس، حال وجودهما بالمقهى.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وبسؤال عم المتوفى شحتة "ج" 65 عاما مزارع، اتهم الطرف الأول بالتسبب في وفاة نجل شقيقه، جار تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3847 جنح مركز كفر شكر لسنة 2017م.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي