اعلان

بالفيديو.. وزير الداخلية يزور مصابى العمليات الإرهابية بمستشفى الشرطة بالعجوزة

زار وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار المصابين من رجال الشرطة الذين أصيبوا أثناء أدائهم واجبهم فى التصدى للعناصر الإرهابية والقضاء على البؤر الإجرامية، ويخضعون للعلاج حاليًا بمستشفى الشرطة بالعجوزة.

وأكد مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات اللواء طارق عطية الذى رافق الوزير خلال زيارته، أن اللواء عبدالغفار إطمأن على الحالة الصحية للمصابين وشدد على تقديم كافة أوجة الرعاية للمصابين، مؤكدًا أن رجال الشرطة سيظلوا يقدمون الغالى والنفيس من أجل حفظ أمن الوطن.

كما أشار اللواء عطيه إلى أن وزير الداخلية أكد أن الروح المعنوية العالية لدى رجال الشرطة المصابين وإصرارهم على مواصلة واجبهم تؤكد أن رجال الشرطة لا يدخرون جهدًا فى الدفاع عن أمن الوطن مهما كلفهم ذلك من تضحيات، معربًا عن تمنياته بالشفاء العاجل لهم، والعودة لإستكمال مهامهم.

من جانبهم أعرب المصابون عن تقديرهم وإعتزازهم بزيارة وزير الداخلية لهم وأنهم مستعدون فى أى وقت وتحت مختلف الظروف، لتقديم أرواحهم فداءً لأمن وإستقرار الوطن.

رافق وزير الداخلية خلال زيارته للمصابين مساعد وزير الداخلية لقطاع الخدمات الطبية اللواء سمير عبدالمجيد، ومساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة اللواء هشام العراقى، ومدير الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية اللواء محمد الطويل،

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة الإسرائيلية تتنصل من مسؤوليتها الكاملة عن تفاقم الأوضاع في غزة