تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد.. "روبي" كلمة السر.. وهؤلاء هم ضيوفه

ads

عبد الفتاح محمد

06:08 ص

الإثنين 08/مايو/2017

تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد.. روبي كلمة السر.. وهؤلاء هم ضيوفه
حجم الخط A- A+

نشر الفنان رامز جلال، عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، أول صورة له من برنامج المقالب الخاص به "رامز تحت الأرض"، والمقرر عرضه في رمضان 2017، حصريًا عبر قنوات “MBC".

وأعاد رامز نشر البوستر الدعائي للبرنامج بشكل كامل وواضح كنوع من التشويق لجمهوره، ظاهرًا بجانبه تنين "كومودو" عملاق، ويحمل فانوس رمضان، كما ارتدى ملابس سوداء، ونظارة شمسية سوداء بحواف بلاستيكية مدببة.

وكتب رامز على الصورة تعليقه المعتاد: "اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا ومولانا محمد وعلي آله وصحبه وسلم، بِسْم الله توكلنا على الله، والله المستعان".

وانتهى رامز، من تصوير آخر حلقة في برنامج المقالب " رامز تحت الأرض "، الذي يشارك به في رمضان 2017.

وكانت الفنانة منة جلال، هي أخر الفنانات التي سجلت المقلب مع رامز جلال، ليستكمل بها حلقات برنامجه " رامز تحت الأرض".

وشاركت إحدى صفحات معجبيه على، أول صورة تجمعه مع الإعلامي اللبناني نيشان من كواليس البرنامج، والذي يتعاون معه فيه، بشأن جلب ضحاياه له من نجوم الفن.

واعتاد "رامز"، أن الهجوم الذي يشنّه البعض عليه هو سر من أسرار نجاح برنامجه، ودعاية له وللمقلب الجديد الذي يروج له، منذ أن بدأ سلسلة هذه النوعية من البرامج في 2011.

وفي عام 2017، ابتكر رامز جلال فكرة جديدة لمقلبه الذي يقدمه في رمضان القادم، وكان اسم "رامز تحت الأرض" هو مفاجأة هذا العام.

نيشان ودوره

ورغم التكتم الشديد ومحاولته لابعاد الشبه عنده، تسربت فكرة البرنامج، كما كشف الإعلامي طوني خليفة كافة التفاصيل، في فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

"نيشان" الإعلامي الذي يثق به الوسط الفني، اختاره رامز جلال ليبعد عنه الأنظار ليقع بضحياه هذا العام، لكن ذكاء طوني خليفة كان أقوى من دهاء "رامز".

وقال الإعلامي طوني خليفة، إن الشكوك لاحقته بعد اتصال نيشان به لاستضافته ببرنامج حواري في دبي أو ظبي، وذلك لأن البرنامج ظهر فجأة وعلى غير عادة نيشان الذي يبدأ في الدعاية لبرنامجه ونشر الأخبار في كل الوسائط فور تعاقده.

وأضاف طوني، أنه جمع كل الوثائق والمعلومات التي تؤكد الاستعانة بـ"نيشان" لتنفيذ مقلب رامز، ووجه اللوم له لأنه يبيع زملائه ويورطهم ببرنامج يعلم مدى حجم الأذى الذي يسببه المقلب.

واستطاعت الفنانة لطيفة أن تنجو من مقلب رامز، كتبت له عبر صفحتها الشخصية "لا تحلم يا رامز، مش هتقدر توقعني وتضحك عليّا حتى لو استعانت بنيشان يكلمني كل يوم، دا انا لطيفة.

وكشف طوني خليفة، أن كان نية لاستدراج الفنانة نانسي عجرم، في فخ "رامز جلال"، فيما أعلنت نسرين أمين عن وقعها ضحية في المقلب.

https:www.youtube.comwatch?v=AJzhQWih238

تفاصيل الفخ

ويبدأ المقلب باستضافة فريق البرنامج لأحد نجوم الفن أو الرياضة، ويتم توصيله إلى مكان ما فى الصحراء التي تحتوى على رمال متحركة، لتغوص السيارة فى الرمال، ومن هنا تبدأ الإثارة والرعب للضيف، ثم يظهر رأس "سحلية" من الرمال، ليكتمل ظهورها على مراحل أمام الضيف.

وفي نهاية الحلقة يكتشف الضيف أن هذه "السحلية" عبارة عن مجسم تم تصميمه على يد خبراء أجانب يخرج منه الفنان رامز جلال وتتضح حقيقة المقلب.

وانتهى رامز من تسجيل أغنية تتر البرنامج في أستوديو "إم ساوند ٢"، بالتعاون مع مهندس الصوت هاني محروس والملحن محمد عبد المنعم والشاعر محمد البوغه.

ضيوف البرنامج

ويقع في فخ رامز العديد من النجوم، ومن بينهم "الشاب خالد، وياسمين عبد العزيز، ويوسف الشريف، ومنة شلبي، وخالد النبوي، وروجينا، ونسرين أمين، ورمضان صبحي، وسارة سلامة، وسما المصري، ومايا دياب، ووائل جسار، والراقصة آلا كوشنير، ومها أحمد، وسعد الصغير، ودينا، وأحمد شيبة، وأحمد السقا".

روبي مساعدة له

لكن هذا ليس كل ما في الأمر، فالمختلف هذا العام، هو الافصاح عن بطلة برنامج رامز جلال الجديد، والتي سوف يكون لها دور كبير خلال حلقات البرنامج، وهي الموديل الشابة "روبي”.

ونشرت "روبي" عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، مجموعة من الصور الخاصة بكواليس برنامج النجم رامز جلال الجديد "رامز تحت الأرض"، والذي تحل فيه كمساعدة له في البرنامج، وستظهر معه في جميع الحلقات؛ لتساعده على خداع الضحايا من الفنانين.

"روبي" هي موديل إعلانات شابة، اتجهت إلى التمثيل خلال الفترة الأخيرة، ولكنها تمتلك شكلًا جذابًا وجمالًا مبهرًا، وتجربتها في برنامج رامز جلال الجديد هي الأولى لها في التليفزيون.

يذكر أن رامز جلال اعتاد خلال السنوات الماضية، المشاركة في السباق الرمضاني بهذه النوعية من البرامج، والتي تُذاع على "mbc مصر"، وحقق من خلالها نجاحًا ساحقًا في النسخ الماضية، كان من بينها "رامز واكل الجو"، و"رامز قرش البحر"، وآخرها "رامز بيلعب بالنار”.

موضوعات متعلقة