اعلان

بيفورت تطلق خدمة «الدفع عند الاستلام» عبر البطاقات المصرفية

بيفورت

أعلنت شركة "بيفورت" لتقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية في العالم العربي، عن تقديم خدمة جديدة تسمح للمتسوقين من مواقع التجارة الإلكترونية بالدفع عبر البطاقات المصرفية عند الاستلام، مما يمكن تلك الشركات من تعزيز الخدمات التي توفرها لعملائها.

وستتيح شركة "سوق دوت كوم" الخدمة الجديدة لعملائها، وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة، تستعد بيفورت لتقديم الخدمة عبر المزيد من شركات التجارة الإلكترونية في كافة أنحاء المنطقة في وقت لاحق.

وحسب تقرير"مؤشرات صناعة المدفوعات الإلكترونية في العالم العربي لعام 2016" وصلت نسبة المستهلكين الذين يفضلون السداد نقدًا، أو ما يعرف ب"الدفع عند الاستلام"، إلى 50% من إجمالي أعداد المستهلكين في العالم العربي، مما يمثل شريحة كبيرة من سوق التجارة الإلكترونية في المنطقة.

وبالرغم من ذلك شهدت سوق التجارة الإلكترونية في المنطقة مؤخرًا نموًا ملحوظًا في نسب الدفع باستخدام البطاقات المصرفية، حيث يفضل الكثير من المتسوقين عبر شبكات الإنترنت استخدام بطاقات الائتمان، وتؤمن شركتا بيفورت وسوق دوت كوم أن الخدمة الجديدة هي بمثابة مبادرة أخرى، تسهم في تعزيز الثقة في التجارة الإلكترونية والدفع عبر البطاقات المصرفية، خاصة بين العملاء الذين يفضلون الدفع عند الاستلام.

ومن المتوقع أن يتزايد حجم عمليات الدفع إلكترونيا في المنطقة العربية ليصل إلى 69 مليار دولار في السنة بحلول العام 2020، ووفق تقرير مؤشرات صناعة المدفوعات الإلكترونية، تشهد المنطقة نموًا متزايدا في إقبال المتسوقين على الدفع إلكترونيا، وأن السعودية والإمارات تسجلان أعلى معدلات النمو في هذا المجال.

وتجعل بيفورت الدفع الإلكتروني عملية أمنة لكل من المشتري والبائع، في العالم العربي حيث تقدّم مجموعة متكاملة من حلول الدفع الإلكتروني التي تلبّي احتياجات المنطقة العربية، والتي تم تصميمها لتلائم ثقافة وعادات الشراء للعملاء العرب، عبر مواقع التجارة الإلكترونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد