اعلان

صلاح يرد على تهديداته بـ"القتل" في الملعب (فيديو)

شارك النجم المصري محمد صلاح، في فوز فريقه على ميلان، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

وشهدت المباراة حالة كبيرة من التألق للفرعون المصري، حيث صنع الهدف الأول بطريقة رائعة -وان تو- مع زميله إيدين دجيكو الذي سدد كرة رائعة سكنت شباك الحارس دوناروما.

وحصل صلاح على ركلة جزاء، بعدما استمر في مراوغة ثنائي دفاع ميلان اللذان فشلا في خطف الكرة التي استحوذ عليها، ليستقر المدافع باليتا على عرقلته وهو ما دفع الحكم لاحتساب ركلة جزاء وطرد اللاعب، ليسدد دي روسي الركلة التي فشل الحارس دوناروما في التصدي لها.

ويعتبر تألق صلاح اللافت للأنظار، هو أفضل رد على التهديدات بالقتل التي تلقاها في الفترة الماضية، أو السخرية منه عندما علقت الجماهير دمى "ميتة" تحمل قميصه مع روما، مع لافتات "نصيحة بدون زعل ناموا والنور والع".

ولكن اللاعب بعد هذه السخرية أو التهديدات أيًا كانت، لم يقوم اللاعب بالتصريح عن تلك الواقعة نهائيًا، وكأنه أجل الرد ليكون رده في الملعب هو الأفضل، وبالفعل هو ما فعله بتألقه اللافت للأنظار أمام الروسونيري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً