اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الاثنين 2017/5/8.. في الحب والعمل والصحة

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج العذراء الاثنين 2017/5/8..

على الصعيد العاطفى:

إهمال شريك حياتك لك يجعلك مشاعرك تموت تجاهه، فأنت دائماً ما تعشق الاهتمام والتدليل المستمر من حبيبك.

على الصعيد المهنى :

خطوات مهنية ناجحة تحققها اليوم، حافظ على مستواك واستعد طاقتك الإيجابية لاستكمال نجاحاتك خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية على ما يرام، لكن عليك التخلص من عادة الإكثار من تناول القهوة يومياً، فيكفيك فنجان واحد صباحاً.

توقعات علماء الفلك للعذراء فى المرحلة المقبلة:

قرارات حاسمة ستتخذها فى حياتك خلال الفترة المقبلة خاصة فى علاقتك العاطفية بشريك حياتك، فكر جيداً قبل اتخاذ قرار تندم عليه لاحقاً.

برج العقرب الاثنين 2017/5/8..

على الصعيد المهنى:

مديرك يحاول ان يوقعك فى الخطأ سيكلفك بمهام عمل كثيرة عليك أن تقوم بها فى صمت حتى تمر هذه الفترة الصعبة .

على الصعيد العاطفى:

لابد أن تجدد فى حياتك العاطفية حتى لا يقتل الملل كل شىء بداخلك ،حاول أن تقضى وقتا لطيفا فى الخارج .

على الصعيد الصحى:

لابد أن تكثر من شرب المياه حتى لا تصاب بمشاكل فى المثانة و الكلى ، بالإضافة إلى ارتفاع درجة حرارة الجو ستؤدى إلى شعورك بهبوط .

توقعام علماء الفلك لمواليد برج العقرب:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أنك تمر بفترة ضغط فى العمل عليك أن تصمد قليلا حتى تمر هذه الفترة و ربما ستنال مكافأة قريبا .

برج الجوزاء الاثنين 2017/5/8..

على الصعيد العاطفى..

الاحتياج العاطفى قد يدفعك إلى الدخول فى علاقات لا تناسب ظروفك الاجتماعية، فأنت من الشخصيات التى تخسر كثيرًا عندما تعتمد على قلبها فقط فكن حذرًا.

على الصعيد المهنى..

ذكاؤك الزائد قد يدفعك إلى بعض الأخطاء أحيانًا، حاول أن تقدر عقول الآخرين ولا تقدم على خطوة إلا بعد التأكد من احتمالات النتائج.

على الصعيد الصحى..

تعانى من عدم الاستقرار النفسى، وتحتاج إلى الراحة لبضعة أيام حتى تستطيع أن تستعيد صفاءك الذهنى.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش حالة من حالات التشتت والشرود والبحث عن مخرج من أزمته المتجددة، التى تدفعه نحو الدخول فى كثير من العلاقات غير السوية.

برج السرطان الاثنين 2017/5/8..

على الصعيد المهني:

عملك فى مقدمة أولوياتك، لكن ذلك لا يعنى أن تنعزل عن الآخرين وتتخلى عن حياتك الشخصية، وتحتاج إلى تحقيق المعادلة الصعبة حتى لا تخسر روحك.

على الصعيد العاطفي:

التعبير عن مشاعرك للحبيب قد يكون السبب فى توطيد علاقتك به بعد فترة انقطاع الوصل بينكما، وتحتاج إلى جلسة مصارحة حقيقية.

على الصعيد الصحي:

قناعتك التامة بضرورة ممارسة الرياضة تعطيك الحماس للحفاظ على لياقتك البدنية وتساعدك على تنظيم غذائك بشكل لا يسبب لك مشكلة أو شعور بالحرمان.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يسيطر على مشاعره ويحاول أن يخفى انفعالاته حتى لا يظهر حقيقة قلقه وغيرته التى يرى فيها ضعفا تجاه الحبيب.

برج القوس الاثنين 2017/5/8..

على الصعيد المهنى:

يتوقع علماء الفلك أنك تمر بفترة من التدريب فى العمل و ذلك سيؤهلك لمنصب كبير قريب فحاول أن تستفيد من التدريب .

على الصعيد العاطفى:

ربما يلمح لك شخص للارتباط بك ، انت تراه جيدا ولكن ما تظهره انه لا تعيره اى اهتمام .

على الصعيد الصحى:

حاول ان تتبع نظاما للنظافة الشخصية حتى تتغلب على الروائح الكريهة .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس:

هناك مكافئة فى العمل قريبة ، وذلك لأنك بذلت مجهودا كبيرا الفترة السابقة.

برج الميزان الاثنين 2017/5/8..

على الصعيد المهنى :

لا تزال قدرتك على الاستمرار قوية جداً، يجب التمسك فى مكتبك أو المنزل من أجل الانتهاء من الحد الأقصى من العمل، كما أن العمل بالمنزل مازال يحافظ على الوقت والجهد والمال.

على الصعيد العاطفى :

اليوم مناسب بل مثالى للصداقة وقضاء يوم ملىء بالأنشطة المرحة مع شريك الحياة، فى حين أن همومك لا تختفى بطريقة سحرية، ولكنك سوف تشعر أنك أخف وزناً بكثير، وقد يجتمع الشركاء المحتملون على المدى الطويل فى لقاء اجتماعى.

على الصعيد الصحى :

الفرصة مناسبة لتدليل نفسك وأنت تميل إلى الحفاظ على صحتك فيمكن تجاهل الحوادث الصغيرة الآن حتى لا تؤدى إلى مضاعفات خطيرة فى المستقبل، تحتاج إلى استشارة طبية لمشاكلك الآن من أجل الحصول على حل.

توقعات علماء الفلك :

كنت عرضة لشراء أشياء لا تحتاجها لكنها تناشد ذوقك وهذا قد يؤثر على أموالك بطريقة جادة، فهذب الغريزة الخاصة بك للانفاق، وسوف ينتهى يوم هادئ إلى حد ما، فتستطيع الوصول إلى معرفة بعض المخططات المالية اليوم.

برج الأسد الاثنين 2017/5/8..

على الصعيد المهنى :

اليوم أنت بارع فى الاتصالات وقد تحتاج إلى تغيير نهجك، ورغم كل شىء الحياة تبتسم لك فلا تيأس ، ويجب أن تتصل على نحو أفضل بشاعر الناس وعليك محاولة معرفة ما يريدونه ومحاولة فهم كيف تسير الأمور .

على الصعيد العاطفى :

تم تجاهل أصدقائك فى الآونة الأخيرة والوقت مناسب للقاءات ودية بينكم والخروج معاً، كما تعاود الاتصال بشخص قريب من ماضيك.

على الصعيد الصحى :

قد تضطر إلى اتخاذ إجراءات تأديبية لتدريب عقلك على الأطعمة الصحية، كما أنك بحاجة لممارسة الرياضة فى بداية كل يوم، وهذا سيكون المغامرة الأكثر نجاحاً فى حياتك.

توقعات علماء الفلك :

هذا هو اليوم المثالى لك فيمكنك إقناع من حولك برؤيتك ووجهة نظرك، وسوف تكون قادرا على تقديم الحلول المبتكرة لبعض المشاكل الرئيسية فى مكان عملك أو لأحد أصدقائك، وهى لحظة رائعة بالنسبة لك وسوف يلجأ الناس إليك طلباً للمساعدة والدعم.

برج الثور الاثنين 2017/5/8..

على الصعيد العاطفى:

حالتك العاطفية غير مستقرة، فقد تقع فى علاقة عاطفية وحب من طرف واحد، تأكد من تمسك الطرف الآخر بك أو انهِ هذه العلاقة .

على الصعيد المهنى :

مشكلات العمل تتزايد يوماً بعد يوم، لكن لا ترد على كل ما تسمعه يقال عنك، فأحياناً الصمت والتجاهل هما أفضل رد على الشائعات.

على الصعيد الصحى:

صحتك جيدة إلى حد ما، لكن تحتاج إلى تقليل تناول الوجبات السريعة، للحفاظ على صحتك كذلك الإكثار من تناول الفواكه والعصائر الطبيعية.

توقعات علماء الفلك للثور فى المرحلة المقبلة:

تفكر فى ترك عملك والبحث عن وظيفة أخرى بسبب المشكلات المتكررة، لا تتخذ هذا القرار إلا بعد تفكير عميق وإيجاد وظيفة أخرى مناسبة.

برج الجدى اليوم الاثنين 2017/5/8..

على الصعيد المهنى :

من الممكن أن تعرض عليك مشاريع جديدة اليوم فكر جيدا وركز عند الاختيار فمن الممكن أن يصبح أحدها مشروعك المستقبلى. من المرجح أن يطلب منك القيام بأعمال إضافية اليوم ولكن استمتع بكل ما تمر به.

على الصعيد العاطفى :

اليوم أنت مستمع جيد لمن حولك ،قد تقابل اليوم شخصا من الممكن أن تدخل معه فى علاقة مثالية من المرجح أن يصيبك بعض القلق ولكن لا تخجل من الاقتراب من هذا الشخص وتغلب على قلقك.

على الصعيد الصحى :

كنت مهتما بصحتك الفترة الماضية ولكن اليوم تراجع أداؤك، عليك اليوم القيام من السرير والبحث عن نظام للياقتك البدنية لتتمتع بصحة سليمة.ستجنى فوائد ذلك قريبا فيمكنك أن تبدأ نظامك الغذائى من المنزل.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

كن صادقا مع نفسك اليوم ولا تتردد فى الحفاظ على رغباتك. قد تتعرض لبعض التشتيت ولا تعرف من أين تبدأ ولكن عليك أن تعطى الأولوية لجميع الخطط المؤجلة.

برج الحمل الاثنين 2017/5/8..

على الصعيد المهني:

مسألة النفقات يمكن أن تصبح مشكلة تشغلك بشدة، خاصة أن الشعور بانعدام الأمن سيجبرك على الحد من الإنفاق حتى عندما لا تكون هناك حاجة لذلك.

على الصعيد العاطفي:

من الضرورى ألا تترك العناد يتحكم فى علاقتك. شريك حياتك ليس فى مزاج لتقديم تنازلات لذلك تحتاج إلى أن تكون أكثر مرونة وهو الموقف الذى سيدفعك إلى وضع حياتك الرومانسية على المحك وتحتاج لأن يكون شريك حياتك أكثر ودية معك.

على الصعيد الصحي:

صحتك سليمة وتتمتع بروح جيدة وقد يكون لديك أعراض مرضية تحتاج منك إلى الاهتمام والنظر إليها والبحث عن مساعدة أو حل طبى لها. حاول أن تعيد النظر فى نوعية الطعام الذى تتناوله وتجنب تناول الوجبات السريعة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

الخبرة هى أفضل معلم لك تحتاج إلى الحصول على الاسترشاد بها فى الوقت الحاضر ولا تتجاهل دروس الماضى وانقذ نفسك من المعاناة التى يمكن أن تتسببها المؤشرات الحالية فى المستقبل وحاول أن تساعد المحتاجين.

برج الحوت الاثنين 2017/5/8..

على الصعيد المهني:

ستتسلل إليك اليوم جرعة من الطاقة الإيجابية ،لديك رغبة قوية لإحراز أهداف متقدمة بعملك . أنت سعيد جدا اليوم ،بالرغم من حماسك الزائد لا تتجاهل حالتك الصحية.

على الصعيد العاطفي:

لديك اليوم فرصة مناسبة للغاية للدخول فى علاقة عاطفية جديدة ،فإنك تحتاج لذلك و لكن سيتطلب الأمر منك بعض التعديلات فى حياتك من أجل السماح لنفسك للدخول فى علاقة عاطفية.إذا كنت متزوجا فاليوم أنت بحاجة للحظات رومانسية مع الشريك.

على الصعيد الصحي:

تحتاج اليوم إلى إدراك أن العافية مع العقل أمر ضرورى وعليك الاهتمام بالسعى وراء تحسين لياقتك البدنية. بعض التمارين وتقنيات الاسترخاء ستساعدك فى علاج ما تعرضت له الفترة الماضية من ارق.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

أنت واثق بنفسك اليوم ولكن لا تفرط فى ذلك ،محاولتك لفرض هيمنتك على الآخرين قد تؤدى بك للرجوع على الوراء. تحتاج إلى التصرف دون الإساءة للآخرين وسيساعدك هذا كثيرا فى إنجاز ما لديك من اعمال اليوم

برج الدلو الاثنين 2017/5/8..

على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تنتقل لمكان إقامة جديد اليوم ، ستطلب المشورة من أحد أصدقائك بخصوص مهنتك وسيعطيك نصائح مفيدة للغاية تمكنك من اتخاذ خطوات مهمة فى عملك.

على الصعيد العاطفى

عليك اختيار علاقة عاطفية تدفعك للابتسام والتحرك نحو السعادة ،حان الوقت للتحرر ،عليك التركيز فى شكل العلاقة وتحديد ما إذا كانت صالحة أم لا. أنت بانتظار مفاجأة اليوم ،احرص على استثمار طاقتك فى الإنتاج.

على الصعيد الصحى

قد تدرس اليوم بدقة التغيرات التى تعرضت لها الفترة الماضية ،واظب على المشى صباحا وتنفس هواء نقيا بالمساء لتنشيط الدورة الدموية .

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو :

من المحتمل أن تستكمل اليوم مشروعاتك التى أجلتها الفترة الماضية ، من الممكن أن تظهر بعض العقبات ولكنها لن تجعلك تنحرف عن الطريق الصحيح ،مهما قابلت لا تعود للتفكير فيما سبق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً