اعلان

عامل يتهم مزارعين بإشعال النيران بمنزله بجهينة

أتهم عامل يقيم جهينة غرب محافظة سوهاج، مزارعين بإشعال النيران بمنزله بسبب خلافات على أولوية ري الأرض الزراعية، وانحصرت التلفيات في احتراق نصف طن ثوم و"2" طن بصل.

تلقى العميد علاء السعيد مدير إدارة قوات الحماية المدنية، إخطارًا من مركز شرطة جهينة بوجود حريق بناحية جهينة الغربية دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد غير مسقوف ملك أسعد عبد الحفيظ محمد عامل زراعي ويقيم بذات الناحية، وبسؤاله أتهم رمضان شحاتة السيد عبد العال عامل زراعي ونجل شقيقه محمد رجب شحاتة السيد عامل زراعي يقيمان بذات الناحية بإشعال النيران بمنزله بسبب خلافات على أولوية ري الأرض الزراعية.

باستدعاء المشكو في حقهما وسؤالهما أنكرا ما نسب إليهما لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات في احتراق نصف طن ثوم و"2" طن بصل.

أخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1533 إداري المركز لسنة 2017، وبالعرض على النيابة العامة قررت حجز المتهمان بديوان المركز وعرضهم باكر رفقة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: تلقينا ردودا إيجابية من حماس حول الهدنة الجديدة