اعلان

حكاية مصارع رفضت مصرعلاجه.. فرفع علم بلغاريا بعد الفوز بالذهبية(صور)

عقب رفض السلطات المصرية علاج لاعب المصارعه طارق عبد السلام، قرر أن يعتمد على نفسه ويشق طريقه ويتحمل نفقات عودته مرة أخرى لرياضته التي يعشقها وهي المصارعه، فنجح في ذلك وفاز بميدالية ذهبية، ولكن ليس باسم بلده مصر، ولكن بإسم بلد أخرى "بلغاريا".

وقد كشف المصارع طارق عبدالسلام الذي توج بطلًا لأوروبا قبل أيام، عن إهمال الأجهزة الرياضية المصرية للمساعدة في علاجة بعد تعرضة للإصابه عام 2015، مما دفعه للسفر للخارج وعمله في أحد مطاعم الشاورما ببلغاريا حتى يتمكن من العودة للعب مرة أخرى.

ونجح اللاعب في السفر إلى بلغاريا العام الماضي، حيث نجح في الحصول على الجنسية البلغارية مطلع 2017، وقام الاتحاد البلغاري بالإشراف على علاجه وضمه للفريق الذي حقق معه الميدالية الذهبية قبل عدة أيام.

وحقق طارق عبد السلام، لقب بطولة أوروبا المقامة خلال الفترة من 2 حتى 7 مايو الجاري بصربيا، وحصد عل المديالية الذهبية وزن تحت 75 كجم بعد فوزه على الروسي "لازبانوف".

وشارك اللاعب في العديد من البطولات مع منتخب مصر وحقق العديد من الميداليات منها: ذهبية بطولة الألعاب الأفريقية التى أقيمت بالكونغو برازفيل، والميدالية الفضية فى بطولة بلغاريا الدولية "نيقولا بتروف ودانكلوف"، وبرونزية دورة البحر المتوسط بتركيا، وبرونزية بطولة العالم للشباب بمدينة صوفيا البلغارية.

وقد تعرض عبد السلام للإصابة خلال أحد معسكرات المنتخب المصري، وشارك فى عدد من البطولات رغم الإصابة، ولكنها تفاقمت، وعانى من تجاهل مسؤولي الاتحاد المصري للمصارعة له مما دفعه للتفكير في الاعتزال، لكنه اتخذ قرارًا بالسفر، وعندما وصل بلغاريا عمل في أحد مطاعم الشاورما لتوفير نفقاته الخاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً