اعلان

إحباط تهريب 84 جوال كوارتز ممزوج بالذهب بحوزة 4 منقبين بالقصير

صورة ارشيفية

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة القصير؛ من إحباط تهريب كمية كبيرة من خام الكوارتز الممزوج بخام الذهب بحوزة 4 منقبين غير شرعيين على متن سيارتين نصف نقل أثناء خروجهم من داخل إحدى المناطق الجبلية بمدينة القصير، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

كان اللواء محمد توفيق مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطارًا من العميد عصام العزب رئيس مباحث المديرية يفيد تمكن الرائد هشام الأمير رئيس مباحث قسم القصير والرائد محمود كريم معاون أول مباحث القسم والأمناء سيد حسن وسيد توفيق ومحمد عبد السلام وتامر إبرهيم، من ضبط سيارة نقل تحمل رقم "ص.و.م" 7234 نقل أسوان قيادة المدعو "حمادة. ع" 29 سنة سائق ومقيم أسوان، ويرافقه المدعو "عبد الله.ح"، 30 سنة عاطل ومقيم أسوان محمل على متنها عدد 47 جوال بداخلهم كمية من أحجار خام الكوارتز التى تحوى خام الذهب تزن حوالى "2350 كيلو جرام".

كذلك تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط سيارة نقل تحمل رقم "ص.و.ط 6176" نقل أسوان قيادة المدعو "أحمد.م" 31 سائق، ومقيم أسوان ويرافقه المدعو "فارس.ع" 20 سنة، عاطل ومقيم أسوان، محمل على متنها عدد 37 جوال بداخلهم كمية من أحجار خام الكوارتز التى تحوى خام الذهب تزن حوالى "1850 كيلو جرام" وعدد 5 إسطوانة غاز.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أعترفوا بقيامهم بالتنقيب عن خام الذهب فى المناطق الجبلية، تم إقتياد المتهمين لديوان القسم وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 426 إدارى قسم شرطة القصير 2017 وأخطرت النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة