اعلان

ولي العهد البحريني يقيم مأدبة عشاء للرئيس السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب : أهل مصر

أقام الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مأدبة عشاء على شرف الرئيس عبدالفتاح السيسي والوفد المرافق.

وفي ذات السياق، أكد الأمير سلمان على ما تمثله جمهورية مصر العربية الشقيقة من عمق إستراتيجي للأمة العربية أكدته مواقفها المشرفة تجاه كافة القضايا العربية منوهًا بأن علاقات البحرين ومصر المتميزة هي محل اهتمام ورعاية دائمه من الملك حمد بن عيسى آل خليفة والعمل على تطويرها والدفع بها قدمًا نحو مجالات تعاون جديدة وواعدة.

جاء ذلك لدى استقبال الأمير في قصر القضيبية مساء اليوم الإثنين، الرئيس السيسي بحضور الوزراء وعدد من كبار المسؤولين حيث رحب الأمير بالرئيس السيسي والوفد المرافق معربًا عن تقديره واعتزازه بمواقف مصر بقيادة الرئيس السيسي والداعمة لمملكة البحرين وجهوده في ترسيخ أسس التعاون المشترك بين البلدين كما أشاد الأمير بما تضطلع به الشقيقة مصر من دور ريادي في الدفاع عن قضايا الأمة العربية ومصالحها وحماية الأمن القومي العربي.

وأكد الأمير على ما تمثله مصر من دعامة وركيزة أساسية للأمن والاستقرار في المنطقة مشددًا على دعم البحرين لكافة الجهود التي تقوم بها جمهورية مصر الشقيقة في سبيل حفظ أمنها واستقراراها بما يعود بالنماء والازدهار على مصر وشعبها الشقيق.

وخلال اللقاء استعرض ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء مع الرئيس السيسي عددًا من المواضيع المتعلقة بالتطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كواليس مكالمة إبراهيم حسن مع عمر مرموش لإقناعه بالانضمام للمنتخب (خاص)