اعلان
اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الثلاثاء 2017/5/9.. في الحب والعمل والصحة

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج الأسد ا اليوم الثلاثاء 2017/5/9..

على الصعيد المهني:

حان الوقت لتجنى نتيجة اجتهاد فى عملك الفترة الماضية، قد لفت اجتهادك نظر رؤسائك بالعمل ومن المحتمل أنك تنتظر ترقية استثمر تلك الفرصة جيدًا وامض نحو أهدافك بخطى ثابتة.

على الصعيد العاطفي:

دخلت مع أحدهم فى علاقة عاطفية منذ وقت قليل تشعر أن هذا الشخص لا يفهمك بالشكل المطلوب، قم بإعطائه بعض الوقت وستصحح أفعاله حتى لو تطلب ذلك بعض الوقت ولكنه سيحدث.

على الصعيد الصحي:

أليوم أنت عرضة للالتهابات البكتيرية لذا احرص على غسل يديك طوال اليوم، استهلك الماء المعقم وتناول طعامًا مطبوخًا بشكل صحى وتجنب الأطعمة السريعة والدهنية لبعض الوقت.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

يوم ملىء بالثناء لك، من المحتمل حصولك على جائزة لأدائك المتميز. تمسك بمبادئك دائمًا فأنت قدورة لمن حولك وحاول إعادة تقييم قراراتك.

برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 2017/5/9..

على الصعيد المهني:

قد تبدو مشتتا اليوم بعض الشىء لعدم قدرتك على إنجاز ما لديك من مهام بعملك، لذا من الأفضل أن تأخذ عطلة من عملك والذهاب للاستمتاع بالهواء الطلق فعطلة كهذة كفيلة بإصلاح الأمور وتجديد نشاطك.

على الصعيد العاطفي:

اليوم وقت جيد لفعل ما كنت تؤجل من خطط مع الشريك قد تنغمس ببعض المحادثات معه. فأنت على موعد مع ازدهار علاقتك مع الشريك فاقض وقتًا طيبًا معه اليوم.

على الصعيد الصحي:

فقدت بعض الوزن الفترة الماضية ومستمر فى بذل الجهد، احرص على تناول طعام صحى لتعويض ما فقدته من وزنك، نظم مهامك وستتحقق اهدافك فى وقت قصير.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

من المحتمل أن تشعر بالحب والكراهية معًا اليوم ستصبح أكثر عمقًا من الفترة الماضية ومن المرجح ظهور فرص جديدة أمامك للتعرف على أصدقاء جدد فاستمتع بذلك.

برج السرطان اليوم الثلاثاء 2017/5/9..

على الصعيد المهني:

إخلاصك فى العمل يأتى على حساب حالتك الصحية، وتحتاج إلى عطلة قصيرة تستعيد فيها طاقتك البدنية والذهنية حتى تستطيع أن تحافظ على نفس المستوى المهنى.

على الصعيد العاطفي:

غيرتك على الحبيب تظهر رغمًا عنك مهما حاولت إخفاءها، حاول أن تتعامل بطبيعتك فقد يكون ذلك فى صالح علاقتكما فى الفترة الحالية.

على الصعيد الصحي:

شعورك بالإرهاق ناتج عن الضغط العصبى الذى تتعرض له بسبب مشاغلك المهنية والتفكير فى علاقتك بالحبيب.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش حالة من الإرهاق والضغط العصبى وانتظار كثير من الأحداث المترتبة على قراراته السابقة.

برج الجدى اليوم الثلاثاء 2017/5/9..

برج الجدى على الصعيد المهنى

تتوالى نجاحاتك لكن الأمور المادية قد تتعثر فى الفترة المقبلة، بعدما اعتمدت على الأموال التى احتفظت بها فى الفترة الماضية وأنفقت جزءًا كبيرًا منها على وسائل الترفيه.

على الصعيد العاطفى

محاولاتك المستمرة فى العلاقات المذبذبة يتسبب لك فى ضغط نفسى كبير جدًا، أنت بحاجة إلى التأكد من مشاعرك ومشاعر شريكك أولًا قبل اتخاذ أى خطوة.

على الصعيد الصحى

توقف عن تناول كميات كبيرة من السجائر والشيشة حتى لا تتفاقم عليك مشاكل حساسية الصدر.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يتعرض لأزمة مالية كبيرة بسبب انفاقه أمواله على وسائل ترفيهية، والدخول فى مشروعات غير معلوم أرباحها.

برج الدلو اليوم الثلاثاء 2017/5/9..

على الصعيد المهنى:

اليوم يبدأ معك بداية رائعة فأنت عرضة للترقية كما أنك الأسعد حظًا بين أبناء الأبراج المختلفة، ويبدو أن الأوضاع المالية ستتحسن بزيادة دخلك.

على الصعيد العاطفى:

إنه ليوم جيد لاستيعاب الكثير من الأشياء وتتجنب بذلك عددًا من المعارك التافهة، ولكن بعض الأوقات تحتاج فيها إلى الكلام إذا كان موقف وسلوك شريك الحياة يزعجك، وبهذا فالأمور تتحرك نحو التحسين، فأنت تلتزم بالقيم والمبادئ الخاصة بك وتتصرف فى إطارها.

على الصعيد الصحى:

هذا يوم جيد لصحتك، ولكن تجنب الإجهاد حتى لا يكن له تأثير سلبى على صحتك، ويمكنك تجنب ذلك بسهولة إذا كان يمكنك التعامل مع السؤال الذى يسبب لك القلق، فتحتاج إلى فهم أن مفتاح الحفاظ على الصحة الجيدة هو فى أيدك.

توقعات علماء الفلك للمرحلة التالية:

تناقش بكل ما تملك من جهد حل القضية المركزية التى تسيطر على حياتك، وهناك احتمالات كبيرة لتذهب بعيدًا عن الالتزامات الاجتماعية والمالية، ولذا عليك أن تعلم أن السرعة لن تحل أى شىء بطريقة بناءة وأن الصبر هو مفتاح الفرج.

برج الميزان اليوم الثلاثاء 2017/5/9..

على الصعيد المهنى :

اليوم تعمل على تطوير علاقات أفضل مع الزملاء والعملاء، ولذلك فاليوم جيد لاستكشاف شىء جديد حيث يتطلب الأمر منك مثابرة، وللذين يمرون بصحة سيئة يمكنهم مباشرة أعمالهم من المنزل، وهذا سيؤدى لتحسين نوعية العمل بشكل غير متوقع.

على الصعيد العاطفى:

تحتاج إلى التمتع بالأوقات الرومانسية مع شريك الحياة، ومع استرخائك اليوم تأتى الفرصة للانغماس فى بعض الأنشطة البسيطة والممتعة مع الشريك.

على الصعيد الصحى:

اليوم تشعر بالنشاط كما أنه يخلو من الإجهاد، وتستطيع تحمل مسئولية محيطك والناس من حولك، فتشع لمن حولك طاقة إيجابية مليئة بالحماس، كما أنه يوم جيد للرياضيين والأشخاص ذات الصلة بالرياضة والذين من المحتمل أن يحققوا نجاحًا كبيرًا.

توقعات علماء الفلك للمرحلة المقبلة:

على الرغم من أنك تشعر بالإرهاق بعض الشىء، إلا أنك لن تأجل مسئولياتك، وعليك المضى قدمًا بمسار العمل بعيدًا عن الشكوى لاستكمال المهام الخاصة بك، فلا يجب الانتهاء من الأعمال بطريقة مهملة وعليك إعطاء أفضل ما لديك وسوف تجنى بالتأكيد المكافآت فى المستقبل.

برج الثور اليوم الثلاثاء 2017/5/9..

على الصعيد المهني:

عملت بجد فى مسار مستقيم لفترة طويلة حتى الآن ولكن اليوم ستميل للتفكير فى اللجوء لخدعة من أجل إنجاز بعض العمل والمهام الصعبة ولكن هذا خطر كبير ويضع كل مسيرتك المهنية ومصداقيتك فى مهب الريح وتعرضك للخطر.

على الصعيد العاطفي:

ستحصل على المزيد من الاهتمام أكثر من أى وقت مضى وستندهش لأنك لم تعتد على هذا الاهتمام من شريكك فى الفترة الأخيرة ولكن لا تشعر بالفزع ستفهم كل شيء بوضوح.

على الصعيد الصحي:

أنت مليء بالطاقة والحيوية وستتلقى الكثير من المعلومات المطلوبة عن طريقة معاملة جسدك أفضل وسيكون من السهل عليك تشخيص وعلاج مرضك الذى كان هدفًا بعيد المنال من فترة طويلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

تحاول إنهاء كل التراكمات التى تكدست على عاتقك اليوم وهذا الإنجاز سيعطيك شعورًا لطيفًا بالإنجاز الذى يلاحظه كل المحيطين بك والنتيجة أنك ستحصل على المزيد من التقدير سواء فى المنزل أو مكان عملك.

برج الحمل اليوم الثلاثاء 2017/5/9..

على الصعيد العاطفى:

قد تخسر علاقتك بشريك حياتك بسبب عدم فهمك للتفاصيل الصغيرة بينكما، فحبيبك رومانسى ويعشق الاهتمام بالأشياء الصغيرة فى العلاقة.

على الصعيد المهنى :

تحقق خطوات ناجحة فى عملك وتزيد ثقة مديرك بك، المهم أن تحذر من زملاء العمل فهم منافسون لك ويرغبون فى الحصول على ترقيات ومكافآت.

على الصعيد الصحى:

ألام المعدة لا تتوقف، الأمر أصبح يحتاج استشارة طبية للحصول على الدواء المناسب حتى لا تندم لاحقاً.

توقعات علماء الفلك للحمل فى المرحلة المقبلة:

تلتقى بأصدقائك فى المدرسة بالصدفة فى أحد المطاعم، حاول توطيد علاقتك بهم واسترجاع ذكرياتكم، فأنت بحاجة إلى شبكة علاقات جديدة.

برج الحوت اليوم الثلاثاء 2017/5/9..

على الصعيد المهني:

بسبب حركة الكواكب تتسلل طاقة طازجة إليك وتشعر بالحياة والنشاط وتريد أن تأخذ المزيد والمزيد من العمل وتشعر بالسعادة رغم هذا وهذا يدل على أن الأمور تسيل فى اتجاه إيجابى ولكن فى خضم هذا الحماس لا تتجاهل صحتك.

على الصعيد العاطفي:

الحب فى الهواء وإذا كنت أعزب هناك احتمالات عالية أن تقابل شخصًا تقع فى حبه اليوم ولكن كن دقيقًا فى اختيارك وتأكد من أنه مناسب تمامًا وأنك مستعد للدخول فى علاقة.

على الصعيد الصحي:

تحتاج لإدراك أن عافية العقل أمر ضرورى وألا تكتفى بتحقيق اهداف اللياقة البدنية وأن تلجأ لبعض تقنيات الاسترخاء التى تساعد على زيادة شعورك بالتركيز.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

لديك الكثير من الثقة فى نفسك ولكن يجب ألا تكون مفرطًا فى الهيمنة والسيطرة ومحاولة فرض وجهات نظرك على الآخرين لأن هذا قد ينتهى بك إلى العودة للوراء لا يكفى أن تكون على حق تحتاج أيضًا للتصرف بلباقة.

برج العذراء اليوم الثلاثاء 2017/5/9..

على الصعيد العاطفى:

مشاعر الحب تطغى عليك اليوم، ويقودك قلبك بدلاً من عقلك، فلا تجعل سعادتك ومشاعرك تتسبب فى اتخاذ قرارات خاطئة.

على الصعيد المهنى:

تحقق خطوات عملية ناجحة تنتظرها منذ فترات طويلة، اجعل هذه النجاحات حافزاً لك لاستمرار النجاح وبذل مجهود أكبر.

على الصعيد الصحى:

تعانى من بعض آلام الظهر وتهمل كثيرًا فى صحتك، عليك استشارة طبيب متخصص لمعرفة سبب الآلام حتى لا يتفاقم الأمر.

توقعات علماء الفلك للعذراء فى المرحلة المقبلة:

المشاكل العائلية تطرق بابك الفترة المقبلة وتحتاج منك صبرًا وتفكيرًا متزنا للوصول إلى حلول، فلا تجعل مشكلاتك تؤثر على أدائك المهنى.

برج العقرب اليوم الثلاثاء 2017/5/9..

على الصعيد المهنى:

اليوم تحت حركة الكواكب سوف تكون قادرًا على سماع الأصوات الداخلية الخاصة بك. فعليك أن تفهم المعانى العميقة لهذه الأصوات. بمجرد فهمها، سوف تكون قادرًا على اتخاذ المهام بسهولة. أيضًا، لا تتردد فى التعبير عن نفسك بوضوح واحذر من استخدام كلمات هشة للتعبير عن مشاعرك.

على الصعيد العاطفى:

سوف تجد صعوبة فى تكريس الكثير من الوقت كما كنت ترغب لشريك حياتك، ذلك بسبب الضغط الناجم عن عدد من العوامل الخارجية. فالالتزامات المهنية يمكن أن تقضى على معظم وقتك. ولكن تأكد من وصول مشاعرك الصادقة لشريك حياتك، وسوف تجد ه تفهم وضعك أكثر بكثير مما كنت أعتقد.

على الصعيد الصحى:

سوف يكون هناك دافع اليوم لجعل بعض التغييرات الحقيقية والصحية فى نمط حياتك. قد تقرر التخلى عن الإدمان مثل التدخين وبدء نظام ممارسة صحية. ومع ذلك، فإن التحدى الحقيقى سيكون التمسك بالروتين الذى ابتكرته اليوم. من أجل ضمان نجاح هذا الروتين، يجب أن تبحث عن صديق يرافقك فى تمارين اليوم.

- توقعات علماء الفلك:

اليوم سوف يكون ممتعًا سوف يقوم بزيارتك بعض الأصدقاء والأقارب. على الأقل يمكنك أن تستقبل بعض المكالمات والرسائل الإلكترونية. لقد حان الوقت لتستعيد مهاراتك الاجتماعية والاستعداد للحفلات والخروجات. وعند انتهاء اليوم سوف تكون قد رتبت أمورك المالية بشكل جيد.

برج القوس اليوم الثلاثاء 2017/5/9..

على الصعيد المهنى:

أنت لست فى قمة صحتك فى هذه الفترة، لذلك فأنت غير قادر على الاستفادة القصوى من قدرتك الإنتاجية. أنت غير قادر على إنشاء خطط وطرق جديدة، فعليك أن تستمر فى خططك الموضوعة مسبقًا مهما قابلت من تحديات. وتوخى الحذر، فسوف تحدث حالة طارئة فى منزلك ستتسبب فى خسارة مالية كبيرة.

على الصعيد العاطفى:

أنت من الأشخاص الذين يحبون أن يبهروا من تعرفوا عليه جديدًا وأصبح شخصًا مميزًا لديهم. ولكن سوف يعطيك أحد نصيحة زائفة يمكن أن تقضى على هذا الإبهار إذا أخذت بها. ويمكن أن تكونا مغرمًا بنفس الشخص. فما عليك إلا أن تكون نفسك ولا تقلد أحدًا، ويمكن أن تبدأ أنت بالمبادرة.

على الصعيد الصحى:

يبدو أنك بدأت فى خطة تهدف لخسارة الوزن والبقاء بشكل صحي. فاليوم عليك أن تبذل بعض المجهود الزائد. فمن الممكن أن يقوم أحد زملائك بعرض قطعة من الشيكولاتة أو تناول الوجبات السريعة. ولكن عليك أن تتحلى بالقوة للتغلب على هذه التجربة سريعًا وتحقق هدفك فى وقت قصير.

توقعات علماء الفلك:

سوف تكون فى حالة من الثقة والمزاج العالى اليوم. فهذا يمكن أن يشكل خطرًا ليصل بك الأمر بوضع نهاية لثقتك فى الشخص الذى لا يستحوذ على حب كبير منك. لذلك تأكد من الشخص قبل أن يثقل روحك له أو لها، إذا كان لديك خلاف فى الأيام القليلة الماضية سواء فى المنزل أو فى العمل، اليوم هو يوم عظيم لتلطيف الجو قليلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل