برج العقرب اليوم الثلاثاء 2017/5/9..سوف تجد صعوبة فى تكريس الكثير من الوقت كما كنت ترغب لشريك حياتك

أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي نقدم لك أهم توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

على الصعيد المهنى:

اليوم تحت حركة الكواكب سوف تكون قادرًا على سماع الأصوات الداخلية الخاصة بك. فعليك أن تفهم المعانى العميقة لهذه الأصوات. بمجرد فهمها، سوف تكون قادرًا على اتخاذ المهام بسهولة. أيضًا، لا تتردد فى التعبير عن نفسك بوضوح واحذر من استخدام كلمات هشة للتعبير عن مشاعرك.

على الصعيد العاطفى:

سوف تجد صعوبة فى تكريس الكثير من الوقت كما كنت ترغب لشريك حياتك، ذلك بسبب الضغط الناجم عن عدد من العوامل الخارجية. فالالتزامات المهنية يمكن أن تقضى على معظم وقتك. ولكن تأكد من وصول مشاعرك الصادقة لشريك حياتك، وسوف تجد ه تفهم وضعك أكثر بكثير مما كنت أعتقد.

على الصعيد الصحى:

سوف يكون هناك دافع اليوم لجعل بعض التغييرات الحقيقية والصحية فى نمط حياتك. قد تقرر التخلى عن الإدمان مثل التدخين وبدء نظام ممارسة صحية. ومع ذلك، فإن التحدى الحقيقى سيكون التمسك بالروتين الذى ابتكرته اليوم. من أجل ضمان نجاح هذا الروتين، يجب أن تبحث عن صديق يرافقك فى تمارين اليوم.

توقعات علماء الفلك:

اليوم سوف يكون ممتعًا سوف يقوم بزيارتك بعض الأصدقاء والأقارب. على الأقل يمكنك أن تستقبل بعض المكالمات والرسائل الإلكترونية. لقد حان الوقت لتستعيد مهاراتك الاجتماعية والاستعداد للحفلات والخروجات. وعند انتهاء اليوم سوف تكون قد رتبت أمورك المالية بشكل جيد.