اعلان

برج القوس اليوم الثلاثاء 2017/5/9.. سوف يعطيك أحد نصيحة زائفة

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي نقدم لك أهم توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

على الصعيد المهنى:

أنت لست فى قمة صحتك فى هذه الفترة، لذلك فأنت غير قادر على الاستفادة القصوى من قدرتك الإنتاجية. أنت غير قادر على إنشاء خطط وطرق جديدة، فعليك أن تستمر فى خططك الموضوعة مسبقًا مهما قابلت من تحديات. وتوخى الحذر، فسوف تحدث حالة طارئة فى منزلك ستتسبب فى خسارة مالية كبيرة.

على الصعيد العاطفى:

أنت من الأشخاص الذين يحبون أن يبهروا من تعرفوا عليه جديدًا وأصبح شخصًا مميزًا لديهم. ولكن سوف يعطيك أحد نصيحة زائفة يمكن أن تقضى على هذا الإبهار إذا أخذت بها. ويمكن أن تكونا مغرمًا بنفس الشخص. فما عليك إلا أن تكون نفسك ولا تقلد أحدًا، ويمكن أن تبدأ أنت بالمبادرة.

على الصعيد الصحى:

يبدو أنك بدأت فى خطة تهدف لخسارة الوزن والبقاء بشكل صحي. فاليوم عليك أن تبذل بعض المجهود الزائد. فمن الممكن أن يقوم أحد زملائك بعرض قطعة من الشيكولاتة أو تناول الوجبات السريعة. ولكن عليك أن تتحلى بالقوة للتغلب على هذه التجربة سريعًا وتحقق هدفك فى وقت قصير.

توقعات علماء الفلك:

سوف تكون فى حالة من الثقة والمزاج العالى اليوم. فهذا يمكن أن يشكل خطرًا ليصل بك الأمر بوضع نهاية لثقتك فى الشخص الذى لا يستحوذ على حب كبير منك. لذلك تأكد من الشخص قبل أن يثقل روحك له أو لها، إذا كان لديك خلاف فى الأيام القليلة الماضية سواء فى المنزل أو فى العمل، اليوم هو يوم عظيم لتلطيف الجو قليلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً