اعلان

طواررئ فى البحر الأحمر استعدادًا لامتحانات الشهادات الأزهرية

عقد الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية اجتماعًا موسعًا بمديرى المراحل التعليمية، ومديرى المراحل التعليمية ومديرى الإدارات وموجهين العموم ورؤساء اللجان ووكلاء اللجان، وذلك لبحث الترتيبات والإستعدادات التى يتم اتخاذها فى امتحانات الشهادات الأزهرية، والتي تبدأ اعتبارًا من السبت المقبل 13 مايو الجارى، ليتم الخروج بالامتحانات على المستوى الجيد بدون أى مشكلات أو شكاوى.

وقد بدأ حمادى حديثه، بالتأكيد على ضبط لجان الامتحانات والحرص على تنفيذ التعليمات بكل دقة وجدية فى إطار القوانين واللوائح المنظمة لذلك.

وقد طالب مديرى المراحل بإتخاذ التدابير اللازمة للتصدى لأى معوقات تواجه اللجان، وتذليل أى معوقات ضد سير الامتحانات، كما طالب بإعداد تقارير بأهم الأعمال التى يقوم بها كل مدير مرحلة وحصر عدد الموجهين بالإدارات لمتابعة سير الامتحانات.

هذا وقد شدد حمادى، على أن يقوم رئيس اللجنة بتوزيع الأعمال على جميع العاملين باللجنة كى يتحقق الانضباط داخل اللجان، مشيرًا لضرورة متابعة مدى الالتزام وتطبيق التعليمات والضوابط الخاصة بالإمتحانات.

كما أستمع حمادى لبعض المشاكل التى عرضت من قبل مديرى الإدارات، وقدم الحلول لها حتى تخرج الامتحانات على الوجه الأمثل، وأنهى حديثه بالتأكيد على الحرص على انتظام العمل باللجان، ووضع مصلحة الطالب فوق أى اعتبار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً