اعلان

طريقة بسيطة تحمي هاتفك الذكي من القرصنة

صورة تعبيرية

نظرا لاتصال الهواتف الذكية بالإنترنت بشكل دائم مما يجعلها أكثر عرضة للقرصنة بكل أشكالها سواء من خلال التجسس على المكالمات أو من خلال الكاميرا أو عن طريق أحد تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، لذا نعرض لك كيفية وقاية هاتفك الذكي من محاولات القرصنة.

ويأتي ذلك عن طريق تحميل تطبيق Wind scribe المتوفر الآن على هواتف الأندرويد والآي فون، يوفر التطبيق أفضل مستوى للأمان والخصوصية التي تسمح لك بحرية التصفح على الإنترنت دون قيود أثناء التصفح دون قلق، حيث يعتمد التطبيق بشكل أساسي على نظام أمني مكون من جزءين.

الجزء الأول يعتمد على تشفير كل البيانات النشطة على الهاتف وكافة الحسابات المتصلة بالإنترنت لعدم الكشف عن هوية المستخدم أثناء الاستخدام مما يزيد من حالة الأمن، والثاني أنه يوفر في استخدام الإنترنت من باقات الإنترنت، حيث يقدم مجموعة من النتائح المحدوة عند التصفح الإنترنت لتوفير الاستخدام والتي تصل إلى 10 ميجابايت من خلال إدارة إعدادات الإنترنت.

على الرغم من وجود العديد من التطبيقات على المتاجر فإن تطبيق Wind scribe هو الأكثر أهمية والأفضل بالنسبة للمبتدئين التكنولوجيا ويجعل التصفح على الإنترنت آمن بمجرد تشغيل التطبيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً