اعلان

سيلفى العمرة آخر تقاليع أهل الفن

كل يوم جديد هو شعار يرفعه الوسط الفنى فكما نجد كل يوم عملا فنى جديد يطل علينا نجد ايضا تقاليع وموضة يأتي بها أهل الفن إلينا والتى لا تنتهى فطالما هناك نجوم يظل هناك مفاجآت لا تنتهى.

ويظل التواصل الاجتماعى هي النافذة الأولى التي نرى من خلالها هذا العالم حيث يتيح لنا ان نعيش مع النجوم حياتهم بأدق تفاصيلها ونتعرف على الجوانب الانسانية الخفية لحياتهم.

وربما كان أبرز تقاليع أهل الفن والتى انتشرت بشكل واضح الفترة الماضية هو ما يعرف بـ"سيلفى العمرة" فنجد كل فنان بعد الانتهاء من ارتباطاته يسافر لأداء فريضة العمرة والتى يشارك تفاصيلها مع محبيه بالصور السيلفى والفيديوهات.

وأبرز هؤلاء النجوم المطرب احمد سعد والذى بعد انتهائه من تسجيل تتر مسلسل الحلال للنجمة سميه الخشاب وكذلك احيائه لعدد من الحفلات سافر من أجل فريضة العمرة ونشر اكثر من صوره له هناك بحسابه الشخصى على انستجرام.

الفنانة غادة عبد الرازق ايضا سافرت بصحبة صديقتها وابنتها روتانا من اجل اداء مناسك العمرة وظهرت من خلال حسابها الشخصى على انستجرام بأكثر من صوره هناك.

المنتج أحمد السبكى لم يمنعه ارتباطاته السينمائية من إغفاله لرحلة العمر فقام بها مؤخرا ومن خلال حسابه على بانستجرام شارك متابعيه بصور من رحلته.

منهم وليس اخرهم الفنان الشاب محمد رشاد والذى نشر صورا من المسجد النبوى أثناء أداء فريضة العمرة ليشارك من خلالها محبيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج