اعلان

غدًا.. انطلاق يوم الرياضات الموحدة للأولمبياد

تنطلق غدًا يوم الخميس فعاليات يوم الرياضات الموحدة للأولمبياد الخاص المصري بنادي الصيد المصري بفرع السادس من أكتوبر في رياضات كرة القدم وكرة السلة وتنس الطاولة ويشارك فيه 40 لاعب ولاعبة من الاولمبياد الخاص المصري و40 موظف بالمصرية للاتصالات الراعي الرئيسي للأولمبياد الخاص المصري.

ويقول "باسم تهامي" المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري أن هذا اليوم الرياضي يدخل في إطار برنامج الرياضات الموحدة وهو أحد أبرز مبادرات الأولمبياد الخاص المصري الذي يساعد في دمج ذوي القدرات الخاصة في المجتمع من خلال توليف فرق رياضية متجانسة من أبطال الأولمبياد الخاص المصري ومجموعة أخري من الأسوياء.

ويأتي حرص المصرية للاتصالات في المشاركة بهذا اليوم كونها شركة مصرية وطنية تطبق مبادئ المسئولية المجتمعية في دمج ذوي القدرات الخاصة بالمجتمع من خلال إتاحة الفرصة للعاملين بالشركة للقيام بدورهم تجاه المجتمع بمشاركتهم لأبطال الاولمبياد الخاص في كل لحظة وكل دقيقة من نجاحاتهم التي حققوها ومازالوا علي المستوي المحلي والدولي.

يذكر أن الأولمبياد الخاص المصري قد عقد أيام عديدة للرياضات الموحدة خلال الفترة السابقة بالتعاون مع الشركة المصرية للإتصالات كان آخرها ماراثون للدراجات أقيم بنادي الصيد المصري بفرعه 6 أكتوبر في شهر ديسمبر من عام 2016.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً