اعلان

قرارات جمهورية بإعادة تخصيص أراض مملوكة للدولة لصالح مشروعات تنموية

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم ١٨٣ لسنة ٢٠١٧ بالموافقة على إعادة تخصيص قطعة أرض بمساحة ٩٢١٥٥ مترا مربعا، من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة، والكائنة ناحية قرية المعصرة - مركز الداخلة - بمحافظة الوادي الجديد، ( نقلا من المساحات المخصصة لسياحة السفاري)، وذلك لصالح وزارة التموين والتجارة الداخلية، لاستخدامها في إقامة مجمع صوامع عليها.

كما أصدر القرار الجمهوري رقم ١٨٤ لسنة ٢٠١٧ بالموافقة على إعادة تخصيص بعض الأراضي بمساحات مختلفة ببعض المحافظات، المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية لاستخدامها في نشاط الإستزراع والاستصلاح.

وأصدر القرار الجمهوري رقم ١٨٥ لسنة ٢٠١٧ بالموافقة على إعادة تخصيص قطعتي أرض من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية محافظة سوهاج، لصالح الهيئة العامة للتنمية الصناعية، لاستخدامها في إقامة منطقة صناعية.

وأصدر الرئيس السيسي القرار الجمهوري رقم ١٨٨ لسنة ٢٠١٧ باعتبار مشروع نزع ملكية العقار الذي تشغله مدرسة المنصورة الابتدائية التجريبية المشتركة ببندر مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية من أعمال المنفعة العامة.

وأصدر الرئيس أيضا القرار الجمهوري رقم ١٨٩ لسنة ٢٠١٧ بإعتبار مشروع نزع ملكية العقار الذي تشغله مدرسة التربية القومية الإبتدائية بزمام قرية دنجواي، مركز شربين بمحافظة الدقهلية من أعمال المنفعة العامة.

كما أصدر القرار الجمهوري رقم ١٩٠ لسنة ٢٠١٧ باعتبار مشروع نزع ملكية الجزء المؤجر من العقار الذي تشغله مدرسة كفر الشراقوة الإيتدائية - زمام قرية كفر الشراقوة - مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية من أعمال المنفعة العامة.

وأصدر الرئيس أيضا القرار الجمهوري رقم ١٩١ لسنة ٢٠١٧ باعتبار مشروع نزع ملكية العقار الذي تشغله مدرسة الشهيد يوسف هلال الإبتدائية بزمام قرية كوم النور، مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية من أعمال المنفعة العامة.

نشرت القرارات الجمهورية بالجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون