اعلان

مفاجأة.. صديق السائحة البولندية متورط في قتلها بمصر(فيديو)

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : سها صلاح

كشفت صحيفة wmeritum عن لغز النهاية المأساوية للسائحة ماجدولينا جوك التي لقت حتفها في مصر،حيث ربطت بينها و بين انتحار عارضة الأزياء البولندية كارولينا كاجوروفسكا العام الماضي، في مدينة كارباج جنوبي البلاد.

و قالت الصحيفة الشابتين لديهما نفس الأصدقاء، ومرتا بنفس السيناريو الغامض بتخطيط لرحلة سفر انتهت بهما وحيدتين دون صديقهما، الذي أيضاً صادف أنه نفس الشخص المدعو "ماركوس" الذي برر عدم سفره في اللحظات الأخيرة مع ماغدولينا انتهاء صلاحية جواز سفره، وأخيراً الاثنتان ماتتا "انتحاراً"، الأمر الذي رفضت تصديقه أي من عائلتي الضحيتين.

وقد أشارت نتائج تشريح جثة عارضة الأزياء "30 عاماً" إلى وجود مواد مخدّرة في جسمها، وحينها توجهت أصابع الاتهام إلى شخص اسمه "جلوتيكو"، صديق لها، ومعروف أنه تاجر مخدرات، الذي أيضاً يتردد اسمه في قضية السائحة ماجدولينا.

الصادم بحسب عائلة عارضة الأزياء، أنها كانت تعيش نجاحاً في مجال عملها، وقد شاركت في عروض أزياء بدول مختلفة، منها لندن التي اشترت فيها شقة، ولكن بدأت أحوالها تسوء بعدما تعرَّفت على مجموعة أصدقائها المشتركين مع ماغدولينا، والذين بحسب والدتها كان لهم تأثير سيئ عليها.

وقضية ماغدالينا الآن في يد محقق بولندي خاص، يدعى "كرزيستوف روتكوسكي"، باشر منذ 2 مايو الجاري، تحقيقاته، وهو أيضاً لا يؤمن بفكرة انتحارها، ما يطرح سيناريوهات عديدة حول وفاة الفتاة البولندية.

في آخر وثيقة طبية وصلت حول حالة ماغدالينا، تظهر تعرّضها لإصابات كبيرة في الجانب الأيسر من جسدها، وفي ساقها وضلوعها ورأسها،إلا أن هذه الأضرار لا يمكن أن تكون ناتجة عن القفز المتعمد من النافذة، وفق ما ذكر مصدر طبي.

كما كشفت الوثيقة التي نشرتها الصحف البولندية، الإثنين 8 مايو، أن ماجدالينا كانت قبل 5 ساعات من السقوط من النافذة فاقدة لوعيها من شدة الإرهاق، وأنها أعطيت جرعات من الجلوكوز قبل أن تنام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم: دربنا كل رؤساء اللجان على فتح الأسئلة وطرق التفتيش في امتحانات الثانوية العامة