اعلان

"شدوى الحضري" تاريخ من إثارة الجدل... وثيابها القصيرة أحد الأسباب (صور)

كتب : أهل مصر

شدوى الحضري، التي ارتبط اسمها بكرة القدم كثيرًا، ليس لأنها نجلة أحد أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية، أسطورة حراسة المرمى عصام الحضري، ولكن للأمر بعد آخر، حيث أشيع عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية السابقة والتي أقيمت بالجابون، أخبارًا تفيد باقتران "شدوى"، بنجم المنتخم الوطني "تريزيجيه"، ولكن تبين فيما بعد أن الأمر محض شائعات.

إلا أن الذي كان شائعة في وقت، عاد وأصبح واقعًا الآن، بعد قيام لاعب المنتخب الوطني ونادي الزمالك محمود "كهربا"، بإعلان "خطوبته" منها مساء الخميس، موضحًا أن حفل "الخطوبة" سيقام اليوم الجمعة.

وليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها نجلة الحضري الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فقيل نحو عام ونصف، عندما احتفلت بعيد ميلادها الـ16، في يناير من العام الماضي، أشعلت "شدوى" مواقع التوصل، وتسببت في إثارة حالة من الجدل بين روادها وذلك سبب ظهورها بفستان سهرة انتقده البعض و وصفوه بالعاري ولا يليق بسنها.

هذا الأمر رفضه البعض، موضحين أن الفتاة تعد طفلة حينها، متهمين من يهاجمها بالمرض النفسي، مؤكدين أن هذا الأمر شخصي ولا يجوز لأحد التدخل فيه.

وفي واقعة أخرى، ظهرت "شدوى" رفقة والدها، في 20 نوفمبر 2016، في وضع وصفه البعض حينها بالمثير، حينما نشر والدها صورًا لها ولأخواتها على "انستجرام".

وفي الساعات السابقة، شغلت خطوبة "كهربا" من "شدوى"، أغلب المصريين، ومشجعي نجم نادي الزمالك، وجمهور الحضري، فور إعلان "الخطوبة"، مبدين احتفائهم بهذا الخبر.

وقد حدد العروسان إقامة حفل الخطوبة اليوم الجمعة 12 مايو 2017، والذي يبدو أن الخطوبة السعيدة قد سبقها قصة حب عنيفة جمعت بين كهربا وشدوى عصام الحضري، كما جمعت الصداقة وزمالة المنتخب بين العريس وحماه.

وقرر العروسان إقامة حفل الخطوبة في مدينة 6 أكتوبر، في حفل عائلي صغير سوف يضم أهل العريس، وأهل العروسة، وأصدقاء العروسين فقط.

ويشار إلى أن هذه الخطوبة سوف تجعل كل من اللاعبين الدوليين، ظاهرة لأول مرة تحدث في كرة القدم، حيث يلعب العريس وحماه في فريق واحد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً