اعلان

جمعهم مشروع التخرج.. معلومات لا تعرفها عن فريق عمل "برودواي مصر"

يستعد طلاب الفرقة الرابعة من الشعبة الإنجليزية بإعلام القاهرة، للمناقشة النهائية لمشروعات تخرجهم الأحد والإثنين المقبلين، أمام إحدى لجان التحكيم المختارة عن طريق مسؤولي الكلية.

وتضمن المشروعات 4 حملات إعلامية وهي؛ كامكيكس، حكاية فيروس، جو أكاديمى، فكر مرتين، و6 أفلام تسجيلية لطلاب الشعبة وهي؛ برودواي مصر، شد الرحال، جوه الصندوق، أرابيسك، فوى، وش خشب.

"برودواي مصر" يعد من أبرز المشروعات المقدمة، وهو فيلم وثائقي يتناول الفن في شارع عماد الدين عبر الأجيال ويعرض دور المبادرات الفنية التي تحاول الحفاظ على الفن المصري عامة والفن في عماد الدين خصوصًا من خلال رؤية الشباب المُعاصرة.

وترصد "أهل مصر" أبزر المعلومات عن فريق عمل "برودواي مصر"، وهم..

_نهال سميرولدت "سمير" في نوفمبر 1994، بمحافظة القاهرة، وهي ضمن فريق البحث، والمونتاج، فضلا عن مشاركتها في تحضير الضيوف، في الفيلم الوثائقي برودواي مصر، وتتمير بدقتها في استخدام الكلمات المعبرة عن الفيلم، إلى جانب إجادتها في تركيب اللقطات، فتمتلك  مهارة "المونتاج" ودقة البحث، وتعمل بمجال الصحافة في إحدى المجلات.

_بسام محمدولد بسام في يوليو 1995، بمحافظة الإسكندرية، ويتميز بقدرته على التمثيل والإخراج، فهو أحد أعضاء فريق المسرح بكلية الإعلام جامعة القاهرة، وضمن فريق الإنتاج في الفيلم الوثائقي "بروداوي مصر"، كما يعرف عنه حبه الشديد للأفلام الدرامية.

_أحمد كسابولد كساب في سبتمبر 1995، بمحافظة الدقهلية، وهو أحد طلاب الفرقة الرابعة بـ"إعلام القاهرة"، ويعمل بمجال الصحافة منذ سنوات، وهو ضمن فريق الإنتاج في الفيلم الوثائقي "برودواي مصر"، كما يتميز بحبه الشديد لمجالين وهما "الصحافة" و"كرة القدم".

_نرمين حلميولدت "حلمي" في يناير 1995، بمحافظة القاهرة، وتتميز بحبها الشديد للكتابة، فسبق وألفت رواية "أحياء ولكن" والتي نالت إعجاب الكثيرين، فضلا عن كتابتها عدة مقالات في مواقع إخبارية مختلفة، واختيرت لكتابة سيناريو الفيلم الوثائقي "برودواي مصر"، كما شاركت في عملية البحث، وتحضير ضيوف الفيلم.

_همس تامر عبداللطيفولدت "تامر" في سبتمبر 1995، بمحافظة القاهرة، وهي ضمن فريق البحث في الفيلم الوثائقي "برودواي مصر"، إلى جانب مشاركتها في تركيب اللقطات، وتتميز "همس" بالدقة في اختيار الموضوعات ذات الصلة بالفيلم، فضلا عن أفكارها في طريقة أخذ اللقطات.

_آلاء كارمولدت "كارم" في أبريل 1995، بمحافظة دمياط، وتتميز بأفكارها غير التقليدية، وحبها الشديد لقراءة الكتب، وهي ضمن فريق البحث في الفيلم الوثائقي "برودواي مصر"، كما شاركت في كتابة السيناريو وتحضير الضيوف.

_كارمن وحيدولدت "وحيد" في يناير 1995 بمحافظة القاهرة، وهي ضمن فريق الإخراج في الفيلم الوثائقي "برودواي مصر"، وتتميز بحبها الشديد للتمثل، فسبق وشاركت "وحيد" في عدة أعمال تليفزيونية أهمها "مبروك جالك قلق" وقامت بتجسيد دور الطفلة "طماطم"، وتعد محافظة الإسكندرية من أكثر المناطق المفضلة لديها.

_دنيا محمود رضاولدت "دنيا" في مايو 1995، بمحافظة القاهرة، وهي ضمن فريق الإنتاج في الفيلم الوثائقي "برودواي مصر"، وتتميز بحبها الشديد للتصوير، كما يطلق عليها "دينمو" الفريق، لمشاركتها في كافة المهام، وتعتبر "كرة السلة" من أكثر الرياضات المفضلة لديها.

_خلود الحديديولدت "الحديدي" في أغسطس 1995، وهي ضمن فريق البحث والإنتاج في  الفيلم الوثائقي "برودواي مصر"، وتتميز بأفكارها المبتكرة، ومعالجتها للمشروع بطرق متجددة، فضلا عن الجدية في تنفيذ مهامها، وهي إحدى طالبات قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة.

_سها عبدالنبيولدت سها في ديسمبر 1995، وهي ضمن فريق الإخراج في الفيلم الوثائقي "برودواي مصر"، وتتميز برؤيتها المتقنة للقطات الفيلم، فضلا عن الجدية في العمل، وتشارك "كارمن" حبها لمحافظة الإسكندرية، وهي إحدى أعضاء نشاط " CZCU".

_شرين سميرولدت "سمير" في أبريل 1995، وهي ضمن فريق الإنتاج في الفيلم الوثائقي "برودواي مصر"، وتتميز بأدوارها الفعالة في تحضير الضيوف، فضلا عن مشاركتها في عملية البحث والتصوير.

_سارة محمودولدت "محمود" في يونيو 1995، وهي ضمن فريق الإخراج في الفيلم الوثائقي "برودواي مصر"، وتشارك "سارة" في فاعليات التصوير، وعملية البحث، وتتميز بأفكارها في معالجة المشروع.

_ميرفت بهيجولدت "بهيج" في أغسطس 1994، وهي ضمن فريق "الإخراج"، كما شاركت هي الأخرى في فاعليات التصوير، إلى جانب عملية البحث عن الموضوعات ذات الصلة بالمشروع، وتتميز برؤيتها في كيفية أخذ اللقطات، وبأفكارها المبتكرة في تركيبها.

_سارة عمادولدت سارة في مايو 1995، وهي ضمن فريق "الإخراج" وتتميز بطرح رؤى جديدة في كيفية معالجة المشروع، وأخذ اللقطات، إلى جانب معاينة الأماكن التي تم التصوير بها، ويعتبر "الباليه" من أكثر الأمور التي تفضلها وتمارسها.

_آية ناجيولدت "ناجي" في ديسمبر 1994 بمحافظة الإسكندرية، وهي إحدى طالبات قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة، وضمن فريق الإخراج في الفيلم الوثائقي "برودواي مصر"، إلى جانب مشاركتها في كتابة معالجة الفكرة، ومرحلة التصوير، فضلا عن تصميم "البوسترات" الخاصة بالفيلم، وتتميز بأفكارها المبتكرة في التصميمات، بالإضافة إلى  اتجاهها لتصميم منتجات مختلفة الأشكال، بالاستعانة بالمواد المتاحة دون تكاليف، والتي نالت إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً