اعلان

3 فنانات قرروا الانتشار وشاركوا بأكثر من عمل رمضاني لهذا العام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يتنافس العديد من النجوم في الوطن العربي علي الظهور والإنتشار من خلال مختلف الأدوار والأعمال في موسم الدراما الرمضاني من كل عام، من أجل ترك بصمة وإثبات التواجد وعرض مهارتهم الفنية المتميزة في تجسيد مختلف الأدوار.

وفيما يلي يستعرض " أهل مصر" أهم الفنانات الذين رفعوا راية الانتشار في أكثر من عمل رمضاني بعام ٢٠١٧

يسرا اللوزي

وتشارك يسرا اللوزي في المارثون الرمضاني لهذا العام من خلال عملين هامين أولهم مسلسل " طاقة قدر" الذي تدور أحداثة في إطار إجتماعي رومانسي عن شاب يدعى "عبد الله" ويقوم بهذا الدور حمادة هلال ويعيش حياة الرفاهية بعد أن كان يعيش في حارة شعبية وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولته كلًا من حمادة هلال وسهر الصايغ ويسرا اللوزي وإيهاب فهمي ومي القاضي وحنان سليمان وحجاج عبد العظيم وناصر سيف ومن إخراج محمد مصطفى وتأليف محمود أبو زيد.

أما العمل الثاني فهو " الحلال" الذي تدور أحداثه داخل الحارة المصرية، وذلك من خلال قصة فتاة فقيرة تحاول التغلب على حياة البؤس والفقر بالعمل مع الدجالين والسحرة والمشعوذين.

ويشارك في بطولة "الحلال" كلًا من بيومى فؤاد ويسرا اللوزى ولقاء سويدان ومها أحمد وسامية الطربلسى وفادية عبد الغنى وطارق الإبيارى وحسن عيد وعمرو صحصاح وآخرون، من تأليف سماح الحريرى، للمنتج صادق الصباح، والمخرج أحمد شفيق.

مي عمر

بعد نجاح دور شهد الذي قدمته في مسلسل "الأسطورة " رمضان الماضي تشارك مي عمر في بطولة مسلسل " عفاريت عدلي علام" الذي يخوض به الزعيم مارثون الدراما الرمضانية لعام ٢٠١٧ م.

كما تشارك أيضا في بطولة مسلسل " ريح المدام" مع كلًا من من تأليف السيناريست تامر إبراهيم، وولاء شريف، ومن إخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجناينى، ويشارك فى بطولته أحمد فهمى، وأكرم حسنى، ومى عمر، ورجاء الجداوى.

دينا الشربيني

وتشارك دينا الشربيني في مسلسل " خلصانة بشياكة " بطولة أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي.

وأيضا مسلسل "عشم ابليس " الذي يشارك في بطولته كلًا من عمرو يوسف، الفنان أحمد بدير، دلال عبد العزيز، ريم مصطفى، دينا الشربيني، نهى عابدين، مريم حسن، ضياء عبد الخالق، وتأليف ورشة كتابة، وإخراج إسلام خيري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً