اعلان

حركة سلفية تتضامن مع سالم عبد الجليل

سالم عبد الجليل

أعلنت حركة دافع السلفية، تضامنها مع الدكتور سالم عبد الجليل، وكيل وزارة الأوقاف الأسبق، بوصفها للمسيحيين بأنهم كفرة، مستنكرة الحملة الشرسة التي تلقها "عبد الجليل".

وقالت الحركة في بيان لها: إنه "مما يؤسف له أن يوجد في المنتسبين إلى الإسلام من يجهل كون من دان غير هذا الدين كافرا مخلدا في النار، ومن أنكر هذا وجحده فهو على خطر عظيم، وكيف يشك هذا الإنسان في كفر من سب الله تعالى ووصفه بالنقائص والعظائم فقال: إنه ثالث ثلاثة، وإن له ولدا تعالى الله عما يقول الظالمون المفترون علوا كبيرا، وكيف يشك في كفر من سب النبي صلى الله عليه وسلم وزعم أنه كاذب في دعواه الرسالة؟! وأن القرآن إفك افتراه حاشاه صلى الله عليه وسلم. ولقد صرح العلماء بأن من شك في كفر الكافر المعلوم كفره بالضرورة كاليهود والنصارى فإنه كافر مثله والعياذ بالله".

وتسائلت: "كيف بعد ما سبق أن يتم الإرهاب على عالم أزهري كالشيخ سالم عبد الجليل، الذى بيّن حُكما طبيعيا من كتاب الله تعالي وما دلت عليه الآيات والأحاديث بما يوافق العقيدة السمحاء حفاظا على جنابها وكينونتها العظيمة من محاولات الصياغة الضالة بمفرادت غربية؟! فضلا عن أن أشهر المذاهب النصرانية " الكاثوليك، والأرثوذكس، والبروستانت" تكفر فيما بينهم بعضهم بعضا وهم أبناء ملة واحدة فكيف بمن اختلف معهم عقديا؟!".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يوافق على قانون التأمين الموحد