اعلان

محمد موسى مقدما العزاء لقبيلة الترابين بسيناء: مصر كلها عارفه بطولاتكم

وجه الإعلامي محمد موسى خالص العزاء لأهلنا في سيناء وبالتحديد لقبيلة الترابين الوطنية التي تضرب المثل في تفانيها في الحفاظ علي أرض الوطن ومساعدتها لقواتنا المسلحه في مواجهة التنظيمات الإرهابية الموجوده هناك.

وقال "موسى" خلال برنامجه "خط أحمر" المذاع عبر فضائية العاصمة إن قبيلة الترابين بعد إعلانها مساعدة الجيش في مواجهة الإرهاب وبعد ضربات ناجحة ضد هذه التنظيمات وجهها أبناء الترابين الوطنيين فأوجتهم وحققت نجاح مبهر جعل هؤلاء الإرهابيين يفزعون بعد دعوة قبيلة الترابين للقبائل السيناوية المصرية بالأنضمام إليها في مساعدة الجيش.

وتابع أنه بالفعل إنضم عدد من القبائل لهذه الملحمة الوطنية فكانت النتيجة أن التنظيمات الإرهابية الغادرة الساقطة كعادتها عادة العصابات والخسة والندالة تقوم بتفخيخ سيارة في عملية إنتحارية راح فيها عدد من الشهداء، وهؤلاء ليسوا شهداء قبيلة الترابين بل هؤلاء شهداء مصر كلها شهداء الكرامة والعزة الذين لاقوا ربهم نظير حفاظهم علي تراب الوطن.

وأشار الى أن قبيلة الترابين قدمت شهداء الاليوم بل قدمت شهداء زمان علي مر تاريخ مصر وكلنا سنقدم أنفسنا فداء للحفاظ علي أرضنا وتطهيرها من تدنيس هؤلاء الفجرة هؤلاء القتلة.. هؤلاء الأنجاس.

ووجه رسالة لأهلنا من شيوخ وعواقل وشباب وأبطال الترابين " لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتًا بل أحياء عند ربهم يرزقون ".

وأردف قائلا "كل مصر عارفة بطولاتكم وبطولات باقي القبائل السيناوية علي مر التاريخ وسيتحدث التاريخ دوما عنكم وستحكي بطولات أبنائكم الأبطال لأبنائنا وأحفادنا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً