اعلان

مريم لمحكمة الأسرة «بقرف من جوزي وهو بيأكل.. أرحموني منه»

صورة تعبيرية

في واقعة تعتبر الأغرب داخل محاكم الأسرة، تقدمت ربة منزل تدعي مريم إلى محكمة الأسرة بالقاهرة، لرفع دعوي خلع على زوجها، معللة أمام القاضي«بياكل بأيده من غير معلقة».

بداية القصة، عندما تزوجت مريم من أ، وسط حفل زفاف كبير، بدأت الزوجة تلاحظ على زوجها عدم إتباعه للاتيكيت والأكل بيده، مما أصابها بالقرف في أن تنظر إليه وهو يأكل بتلك الطريقة.

تضجرت الزوجة من زوجها، وبدأت تنشب بينهم المشاجرات على أن يغير من طريقته خاصة أمام الضيوف ليكسبها مظهر أمام أصدقائها، إلا أنه رفض وأمتنع قائلاً لن أغيره من طريقتي التي اعتدته عليه منذ الصغر، مما أصاب الزوجة بالحزن والاكتئاب.

تمر الأيام ولم يتغير الحال بينهم، والزوجة تصر على أن يغير من طريقته والزوج يمتنع ويستمر في عادته، بدأ الشجار يزداد بينهم، خاصة بعد أن ذهبوا إلى حفل أحدي الأصدقاء، وسخر الجميع من طريقة أكل زوجها، فقررت الزوجة وعقدت العزم، على أن تتخلص منه، فذهبت إلى المحامي وقررت أن ترفع عليه قضية خلع، معلله أمام القاضي داخل غرفة المداولة «بقرف أشوفه وهو بيأكل. .أرحموني منه».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس