اعلان

ضبط عاطل انتحل صفة شرطى قام بتصوير الفتيات أثناء سيرهن في الشارع

القت شرطة النقل والمواصلات القبض على عاطل انتحل صفة فرد شرطة وقام بتصوير الفتيات أثناء سيرهن مع الشباب لابتزازهن والحصول على اموالهن ومصوغاتهن الذهبية بمحطة مترو الأوبرا.

تعود الواقعة عندما تمكنت الخدمة الأمنية المعينة بمحطة الاوبرا لمترو الانفاق من ضبط م ع، 59 أثر استغاثة أ أ، 28 سنة أثناء تواجدها بالمحطة برصيف اتجاه الجيزة وذلك لقيامه بالاستيلاء منها على خاتم ذهب مدعيًا أنه أحد افراد الشرطة السريين.

وتم التحفظ عليه وبتفتيشه وقائيًا عثر بحوزته على كارنية مزيف منسوب صدوره لوزارة الداخلية باسم م أ ع،ومثبت عليه صورة فوتوغرافية له،وورقتين لتدوين المحاضر عليهما أسماء بعض الفتيات.. وعدد من بطاقات الرقم القومي وكارنيهات بعض الجامعات خاصة بالفتيات.

وبمواجهة المتهم اعترف بانتحاله صفة (فرد شرطة سري) للاستيلاء على أموال أو موبيلات أومصوغات المجنى عليهن بعد ابتزازهن وخاصة اثناء تواجدهن بالأماكن العامة بصحبة الشبان،وبتطوير مناقشة المتهم قرر انه يقوم بالتعامل مع الفتيات بعد تصويرهن عن بعد ومراقبتهن عقب افتراقهم عن الشباب، حيث يقوم بعد ذلك بتهديدهن بإبلاغ اهليتهن أو الاستيلاء منهن على أي مقابل (أموال - مصوغات – موبيلات).

وبالكشف عنه تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 4 قضايا( نصب – ضرب – استيلاء) بمدد حبس مختلفة تتراوح ما بين 6 شهور إلي سنة،وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، امر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

وتحرر المحضر اللازم، وأرسل بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة قصر النيل لقيده وعرضه على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة