اعلان

ندب الأدلة الجنائية لفحص حريق مخزن تابع لوزارة التموين بأطفيح

وزارة التموين _صورة أرشيفية

انتدبت نيابة الصف، برئاسة المستشار هشام رفعت، المعمل الجنائي، لرفع آثار حريق نشب في مخزن تابع لوزارة التموين بمنطقة أطفيح، وكتابة تقرير مفصل عن كيفية وقوع الحادث، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعه.

كان اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزه، تلقى اخطارا من اللواء أسامه شعبان مدير الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغا من شرطة النجده، باشتعال النيران داخل مخزن سلع تابع لوزارة التموين، فأمر بسرعة انتقال قوات الإطفاء للسيطره على الحريق.

وانتقل اللواء هاني سعيد رئيس قطاع الإطفاء والإنقاذ البري، لموقع الحادث وتم الدفع بسيارات الإطفاء، التي تمكنت من السيطره على النيرات قبل امتدادها للمخزن بالكامل.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الحريق نشب داخل مخزن تابع للمؤسسه المصريه للسلع التموينية التابع لوزارة التموين، وتبلغ مساحته 400 متر.

وأسفر الحريق عن احتراق 150 كرتونه زيت، واتلاف 2 طن آخرين، وبسؤال أمين المخزن، رجح أن يكون الحريق نتج عن حدوث "ماس كهربائي" في لوحة المفاتيح الخاصه بالمخزن، تم تحرير محضر بالواقعه، وأخطرت النيابه التي أصدرت قرارها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً