اعلان

بعد اتهامهم بالانحياز للحكومة..معارض أهلا رمضان "عربون محبة" من النواب للمواطنين..برلمانيون يطرحون منتجات بأسعار مخفضة لكسب ثقة أهالي دوائرهم

مجلس النواب

عقب الهجوم الكبير الذي يتعرض له مجلس النواب وحالة السخط الموجودة في الشارع المصري تجاه أعضاء البرلمان ووصفهم بأنهم ينحازوا إلى الحكومة وقراراتها على حساب المواطنين، بدأ النواب في البحث عن حلول لكسب ثقة المواطنين مرة أخرى.

واستغل النواب قرب حلول شهر رمضان لتنظيم معارض بدوائرهم الانتخابية بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار المرتفعة في الأسواق لإعادة ثقة أهالي دوائرهم الانتخابية فيهم مرة أخرى لتكون معارض "أهلا رمضان" الذي قرر العديد من النواب تنظيمها بمثابة "عربون محبة" منهم للمواطنين بدوائرهم لتنخفض حالة السخط اتجاهم نتيجة تقاعسهم عن التصدي للارتفاع الكبير في الأسعار.

خصم 30% في شبرا

وفي هذا السياق قال إيهاب الطماوي أمين سر لجنة القيم بمجلس النواب إنه نظم خلال الأيام الماضية 5 قوافل غذائية لأهالي دائرته بشبرا وروض الفرج تبلغ القافلة الواحدة 3 طن من اللحوم والدجاج بخصم 30% عن الأسعار في الأسواق وذلك لمساعدتهم وتخفيف الأعباء من عليهم خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

قافلة ثابتة

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج في تصريحات خاصة لـ" أهل مصر " أن تلك القوافل شهدت إقبالا كبيرا جدا من قبل أهالي دائرته لذلك قرر تنظيم قافلة ثابتة يوميا يتم من خلالها بيع السلع الغذائية والرمضانية بتخفيضات كبيرة تصل لـ 30 % ليكون هذا اقل شئ يمكن ان اقدمه لاهالي دائرتي الانتخابية الذين لهم الفضل في فوزي بالانتخابات البرلمانية السابقة ودخولي مجلس النواب.

"أهلا رمضان" بحدائق القبة

فيما أعلن خالد محمد عبد العزيز شعبان، عضو مجلس النواب عن دائرة حدائق القبة عن تنظيمه معرض "أهلا رمضان" اعتبارا من الأسبوع المقبل لأهالي دائرته الانتخابية وذلك بمناسبة اقتراب شهر رمضان وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية والأجهزة الأمنية.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة حدائق القبة في تصريحات خاصة لـ" أهل مصر " أنه واجب علينا كـأعضاء مجلس نواب أن نساند المواطنين الذين انتخبونا ولهم الفضل في دخولنا مجلسي النواب في ظل موجة الغلاء مشيرا إلى أن المعرض سيتوفر فيه كافة السلع الرمضانية والغذائية بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار الأخرى الموجودة في الأسواق وسيكون بمركز شباب حدائق القبة حتى بداية شهر رمضان الكريم.

التواصل مع التموين

وفي ذات السياق أوضحت دينا عبد العزيز عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان أنها ستتواصل خلال الأيام المقبلة مع المسئولين في وزارة التموين لبحث إمكانية تنظيم معرض "أهلا رمضان" خلال الأيام المقبلة لأهالي دائرتها الانتخابية وذلك بمناسبة اقتراب شهر رمضان لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

وأكدت عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان في تصريحات خاصة لـ" أهل مصر" على أن تنظيم عدد من أعضاء مجلس النواب لهذا المعرض بدوائرهم الانتخابية شئ إيجابي وسيعود بالنفع على جميع المواطنين لمساعدتهم في مواجهة الارتفاع الكبير في اسعار السلع خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

"التموين": 120 معرضًا لسلع "أهلا رمضان" تحت رعاية السيسي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً