اعلان

ننشر أسعار السلع الجديدة بالمجمعات

المجمعات الاستهلاكية - ارشيفية

سجلت أسعار السكر، اليوم الأحد، بالمجمعات الاستهلاكية ولدى بدالين التموين، انخفاضًا ملحوظا ضاربه بذلك كل التوقعات بارتفاع الأسعار في الفترة القادمة وخاصة مع استقبال شهر رمضان الكريم.

في الوقت الذي تعهد فيه المنتجين والتجار بخفض سعر السكر إلى نحو 50 جنيهًا في الطن ليباع السكر فى الأسواق بسعر 10 جنيهات، بدلًا من 10.50 جنيه.

كما سجلت سلاسل المحلات الكبيرة هي أيضا انخفاض ملحوظ وخاصة في أسعار الجملة ليباع الطن بـ9250 جنيه بدلًا من 10 آلاف و500 جنيه، بانخفاض 1250 جنيها فى الطن، فضلا عن أن هناك سلع أخرى سجلت انخفاض هي الأخرى فيباع الأرز البلدي ما بين 7 جنيهات إلى 8.5 جنيه للكيلو، كما تتوافر بالمجمعات لحوم سوداني يباع الكيلوا بـ75 جنيه و120 جنيه للحوم البلدية.

وطرحت شركات المجمعات كميات من الدجاج المجمد المستورد بسعر 25 جنيهًا للكيلو، مع ضخ كميات كبيرة من البط بسعر32 جنيها للكيلو، والرومي الكامل بسعر 42 جنيها للكيلو، وأوراك الرومي بسعر40 جنيها للكيلو، بخلاف توفير كميات كبيرة من البيض بمعدل 2000 طبق يوميا بسعر 33 جنيها للطبق الواحد.

وتوجد كافة أنواع زيوت الطعام بسعر 12 جنيها للزجاجة التموينية، وعبوات المسلي الطبيعي والصناعي والزبدة الطبيعية النيوزلاندى، ويباع الأرز التمويني الهندي بسعر 6 جنيها ونصف للكيلو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً