اعلان
اعلان

فيزا" تطلق أسبوع أمن البطاقات بالتعاون مع الغرف التجارية”

فيزا

أطلقت شركة «فيزا» لتكنولوجيا المدفوعات، بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، اليوم الأحد، النسخة الأولى من «أسبوع أمن البطاقات في مصر».

وتتضمن الفعالية طرق التسوق الآمن عبر الإنترنت، بهدف تعزيز جهود المؤسستين الرامية إلى حماية العملاء من عمليات الاحتيال المرتبطة بالمدفوعات، وإثراء نمو قطاع التجارة الإلكترونية في مصر.

وقال أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن النمو السريع لقطاع التجارة الإلكترونية في مصر يوفر العديد من الفرص الجديدة للمتاجر بمختلف مستوياتها ومجالاتها، مضيفا أنه من الضروري أن نتصدى بصورة استباقية لجميع المشاكل والمخاوف التي تواجه العملاء بشأن هذا القطاع الاقتصادي الناشئ.

وأعرب «الوكيل» عن سعادته بالتعاون مع شركة «فيزا» لإطلاق النسخة الأولى من أسبوع أمن البطاقات في مصر، ومؤكدَا على ثقته بالدور المهم الذي سيؤديه في تعزيز الترابط بين المدفوعات الرقمية والمنظومة التجارية.

وقال خليل حسن خليل، رئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا في الاتحاد العام للغرفـ أن نمو قطاع التجارة الإلكترونية في مصر يعتبر حافزًا أساسيًا لتوفير فرص العمل وتعزيز الابتكار والاندماج المالي. لكن سعينا إلى تطوير هذه السوق يجب أن يترافق مع تشجيع العملاء على اتباع عادات مسؤولة عند التسوق عبر الإنترنت.

وأكد «خليل» على دعم «فيزا» في هذه المبادرة المميزة، وآملا أن تمكن من تعريف الكثير من المتسوقين الدائمين عبر الإنترنت بمجموعة من تدابير الحماية الذاتية الفعالة والبسيطة في آن معًا، والتي تتيح لهم التمتع بتجربة سلسلة وآمنة في الدفع الرقمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً