اعلان

"مستقبل وطن" يتبرأ من عبد الله رشدي: لا يشغل منصبًا ولا يتحدث باسمنا

المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن

وجه المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، تحية تقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على حجم المشروعات التنموية الحقيقية والتي بدأب على افتتاحها بشكل مستمر حيث كان آخرها افتتاح عدد من المشروعات بمحافظة قنا، مؤكدا أن تلك المشروعات ترسل رسالة قوية بأن مصر تسير بكل ثبات نحو عصور النهضة.

وأضاف رشاد، خلال كلمته بندوة "لا للإرهاب" على هامش انعقاد معسكر مستقبل وطن بالغردقة اليوم، أن الشيخ عبد الله رشدي، أمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة السابق، ليس له منصبا تنظيميا بالحزب وانما مجرد عضو بأمانة اللجان المتخصصة وان تصريحاته بشأن الأخوة الأقباط تسيء لاسمه ولاتمت باسم الحزب بأي شكل من الأشكال، لافتا إلى أن الحزب أبلغه رسميا بعدم التحدث باسم الحزب من قريب أو من بعيد.

وأكد رشاد، أنه ليس لأحد التحدث باسم الحزب سوى رئيسه أو المتحدث الرسمي وأمين الإعلام، وأن أي تصريحات تخرج بعيدا عن هؤلاء سيتخذ الحزب وهيئته البرلمانية حيالها مواقف حاسمة لان مستقبل وطن حزب عريق وله هيئته البرلمانية الموقرة.

وتابع: «أحد الأشخاص أرسل لي رسالة له علي الموبايل أبلغني فيها بالاستقالة من الحزب بسبب تصريحات عبد الله رشدي، وأنا اقول له أنت غير مرحب بك في الحزب فلا أحد يزايد علي موقف حزب مستقبل وطن من الأقباط فمستقبل وطن يدافع عن كل المصريين على حد سواء ولا مكان فيه للحديث عن قبطي او مسلم وإنما يدافع عن كل المصريين دون تمييز».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً