اعلان
اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الاثنين 2017/5/15.. في الحب والعمل والصحة

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج القوس اليوم الاثنين 2017/5/15..

على الصعيد العاطفي

إهمالك للشريك قد سبب بعض المشاكل بينكما الفترة الماضية، لديك فرصة مناسبة اليوم لتعويض ما فاتكما.صحبة ورد ستتكفل بالأمر.

على الصعيد الصحي

التوتر يسبب لك الكثير من المشكلات الصحية، عليك أن تتخلص من هذه العادة الخاطئة، وتنعم بحياة هادئة، خصوصًا أن حياتك جيدة إلى حد كبير، ولا يوجد داعِ لهذا القلق المتواصل.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

لديك فرصة جيدة لتحقيق ما تتمنى اليوم الحظ يحالفك فاستثمر ذلك. من المرجح أن تنشغل بعملك بصورة كبيرة اليوم ولكن لا تنسى حق أسرتك عليك. احرص على الجلوس معهم لبعض الوقت اليوم.

برج الجوزاء الاثنين 2017/5/15..

على الصعيد العاطفى..

لا تتعجل الدخول فى مشروعات استثمارية جديدة، فلا بد من مراجعة حساباتك جيدًا فى البداية حتى لا تقع فى أخطاء كما حدث من قبل.

على الصعيد المهنى

الموسيقى والهواء الطلق قادران على إعادة الرومانسية إلى علاقتك بالحبيب، والخروج إلى مكان هادئ والاستماع إلى اغنياتكما المفضلة ستساعد كثيرًا فى التخلص من فتور العلاقة.

على الصعيد الصحى

السعال المتكرر سببه الأساسى تعرضك للفحات هواء شديدة، فى ظل معاناتك من حساسية الصدر فعليك أن تتوخى الحذر.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش حالة من الولع العاطفى والرغبة فى التقدم بخطوة جديدة فى علاقته بالحبيب، إلا أن بعض المشاكل البسيطة تجعله متردد فى قراره.

برج الدلو الاثنين 2017/5/15..

على الصعيد المهنى.

توليك منصبا قياديا لا يعطيك الحق فى إهانة الزملاء حتى إن كانوا على خطأ، وعليك أن تتحلى بخلق جيد كما تتحلى بكفاءة مهنية مميزة حتى لا ينفر منك المحيطين بك.

على الصعيد العاطفى

الدخول فى علاقة عاطفية من أجل الحصول على مصلحة ما، سيضر بمشاعرك ومشاعر الطرف الآخر، ولا بد من فصل مشاعرك عن حياتك المهنية.

على الصعيد الصحى

مشاكل المعدة المتكررة تجعلك دائم التوتر وبحاجة مستمرة إلى ملازمة الفراش، وزيارة الطبيب أصبحت ضرورية الآن حتى لا تتفاقم المشاكل.

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يسير بخطى مضطربة فى حياته المهنية والعاطفية، إذ يحاول أن يحقق أرباح على كل الأصعدة لكنه غير قادر على فعل ذلك.

برج الميزان الاثنين 2017/5/15..

على الصعيد العاطفى

دعم معنوى كبير من قبل الأهل والأصدقاء سيساعدك كثيرًا على تخطى مجموعة مهن العقبات فى حياتك واستعادة ثقتك بنفسك.

على الصعيد الصحى

شعورك الدائم بالضغط والتوتر العصبى سببه الأساسى حالتك النفسية السيئة، وتحتاج إلى السفر لمكان هادئ والهروب من التوتر والزحام بالقراءة والاستماع إلى الموسيقى الهادئة.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش مولود الميزان حالة من القلق بسبب إعجاب بعض الأشخاص به وتصريحه ببعض المشاعر التى تجعل مولود الميزان فى احتكاك مع ذكرياته القديمة بشكل دائم.

برج الثور الاثنين 2017/5/15..

على الصعيد المهنى :

لابد أن تصدق فى وعود فى العمل، حتى لا تعرض نفسك للخطر الخصم، يجب أن تلتزم فى عملك قليلاً.

على الصعيد العاطفى:

عليك أن تصارح حبيبك بحقيقة مشاعرك اتجاه، حتى لا يجرح، ولابد أن تصارحه بأسلوب لطيف لا تجرحه.

على الصعيد الصحى:

تناولك الأطعمة من الخارج قد يصيبك بالتسمم، لذلك عليك أن تحرص على التناول الأكل البيت مع الحرص على غسيله جيدا

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

أنت تمر بفترة مزاجك العام، سعيد ومبهج لذلك عليك أن تملأ الأماكن التى تتواجد فيها بهجة وسعادة، ولا تنسى أن تستغل هذه الحالة فى الابتكار والإبداع.

برج العذراء الاثنين 2017/5/15..

على الصعيد العاطفى :

من المفترض أن تجعلك العلاقة التى على وجهك أكثر سعادة، وقد حان الوقت للمضى قدما فعلاقتك لابد أن تكون جميلة، واستثمر الطاقة الخاصة بك فى زيادة إنتاجيتك.

على الصعيد الصحى:

كنت تعانى من حساسية بالجهاز الهضمى جعلت جسدك يعانى من القئ وهذا شرط يجعلك تذهب لفحص معدتك، لمحاولة الذهاب لأخذ الأدوية التى أعدت محليًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

لديك طاقة إيجابية كبيرة اليوم، فنوعية تعاملك مع الآخر تتحسن بشكل كبير، وقد تحصل على اتصال مع شخص سوف يحدث ثورة فى حياتك من الناحية المالية والروحية، وستتخذ قرارًا بشأن اتجاه حياتك.

برج العقرب الاثنين 2017/5/15..

على الصعيد المهنى :

وظيفتك عاجزة عن منحك الرضا، كما أنك بحاجة إلى خطوة أخيرة لإنهاء عملك، وهناك فرص قريبة سوف تفتح لك لمتابعة ما كنت ترغب حقًا فى القيام به، وعلى الرغم من أن الأجور الأولى قد تبدو أقل إلا أنك ستكون أكثر سعادة.

على الصعيد العاطفى

تأثيرات الكواكب ترسل موجات عاطفية مفاجئة، ورغم ذلك شريك حياتك قد يتصرف بعدوانية أكثر من المعتاد بكثير، ومن المتوقع أن تكون فى حيرة مع كيفية التعامل مع هذا.

على الصعيد الصحى

قد تشعر بالاكتئاب دون أى سبب اليوم، وسيكون من الصعب الحفاظ على مزاج مرح، وهذا هو الشىء الذى عليك القيام به، تحتاج إلى الاسترخاء لعلاج نفسك من خلال كتاب جيد أو فيلم مفضل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

المزاج متناغم اليوم مع ما لديك من مهام، فتسير للاحتفال بكل ما تبذله من أعمال وأفكار، وفى حال حدوث أى مشادة فى مكان عملك يكون لديك القدرة على التعامل معها بهدوء، كما أن لديك بعض المشاريع لتحسين عملك فى المنزل أو العمل.

برج الاسد الاثنين 2017/5/15..

على الصعيد المهني

يجب أن تستثمر أموالك بشكل جيد اليوم، حيث من المرجح أن تدوم طويلا هذه الفرصة، إذا كنت تفكر فى شراء منزل أو شقة، يمكنك أن تجد صفقة جيدة اليوم، فإن بعض الاستراتيجيات المالية التى اعتمدتها منذ وقت طويل فى هذا المجال تؤتى ثمارها الآن.

على الصعيد العاطفي

مررت ببعض الخلافات مع الشريك الفترة الماضية بسبب عدم السماح للشريك بالتعبير عما بداخله. حان الوقت لتصحح مسار العلاقة فاليوم لديك فرصة جيدة لتأخذ العلاقة لمستوى آخر أكثر استقرار مما مضى.

على الصعيد الصحي

هناك شعور كبير من السعادة والصحة اليوم، لديك موقف ممتاز نحو شىء مهم اليوم، قراراتك اليوم يكون لها تأثير على المدى الطويل ،وسوف تؤثر عليك بشكل إيجابى فى المستقبل.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

ستشعر بمزيد من الراحة اليوم وكل ما حدث لك من قلق الفترة الماضية سينقضى. استثمر ذلك ستتحسن حالتك النفسية، ومن المرجح ان تحظى بتقدير زملائك ورؤسائك بالعمل اليوم.

برج الجدى الاثنين 2017/5/15..

على الصعيد المهني

تمر بمرحلة اختبار من قبل رئيس مجلس الأداة، فهو يضعك تحت الميكروسكوب هذا الفترة، لذلك عليك أن تحترم مواعيد عملك وتهتم بها أكثر من ذلك.

على الصعيد العاطفي

اليوم مناسب جدا لقضاء ليلة رومانسية مع حبيبك، وتكون مليئة بالشموع والورود، عليك أن تستمتع بها إلى أقصى حد.

برج الجدى على الصعيد الصحي

قد يصيبك الصداع النصفى، عليك أن تشرب مياه كثيرة، تأخذ مسكنا بسيطا وسيمر الأمر مرور الكرام سريعا.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي

لديك أفكار إبداعية ومختلفة لا بد أن تجلس لتسجلها فى مفكرتك الخاصة حتى لا تضيع منك ثم تضع خطة لتنفيذ تلك الأفكار، ولا بد أن تزور أهلك من فترة إلى أخرى.

برج الحمل الاثنين 2017/5/15..

على الصعيد العاطفى

تبذل مجهوداً كبيراً فى محاول فهم واحتواء حبيبك، وقد لا يكون لا يشعر بذلك لكنك عليك مراعاة الظروف التى يمر بها حالياً والوقوف بجانبه ودعمه معنوياً.

على الصعيد المهنى

تفقد حماسك للعمل كل صباح، فالكسل يؤثر عليك لكن إرادتك أقوى من ذلك وتجعل تتمكن منه وتتغلب عليه.

على الصعيد الصحى

تعانى من بعض الآلام فى العظام وبالركبتين وفى الظهر، الأمر يحتاج استشارة طبيب متخصص، فالمسكنات لا تعطى نتائج فعالة دائماً بل لها أثارها السلبية على المدى البعيد.

توقعات علماء الفلك للحمل فى المرحلة المقبلة

قرار حاسم ستتخذه فى حياتك الخاصة خلال الفترة المقبلة، قد يتعلق بالعمل أو بعلاقة عاطفية، الأمر يحتاج تفكيرا عميقا واستشارة الأصدقاء المقربين.

برج الحوت الاثنين 2017/5/15..

على الصعيد المهني

حياتك العاطفية غير مستقرة، وكلما اقتربت من شخص تعود لتبتعد عنه بحجة الظروف ومشكلاتك المستمرة، فاحسم أمرك حتى لا تخسر كل من حولك.

على الصعيد المهنى

خطوات عملية ناجحة تحققها فى عملك خلال الفترة المقبلة، حاول الحفاظ على حماسك وطاقتك الإيجابية لأطول فترة ممكنة.

على الصعيد الصحى

جسدك يحتاج إلى الأطعمة الصحية، فحاول التقليل من الوجبات السريعة فهى تضر الجسد على المدى البعيد، واحرص على تناول المشروبات الطازجة والخضروات والفواكه.

توقعات علماء الفلك للحوت فى المرحلة المقبلة

قد تأتيك فرصة عمل جديدة فى مكان منافس لعملك الحالى، وهو أمر يحتاج إلى تفكير جيد قبل اتخاذ أى قرار حتى لا تخسر وظيفتك وزملائك وعلاقاتك.

برج السرطان الاثنين 2017/5/15..

على الصعيد المهني

أحدهم ينظر إلى مكانك المهنى، كن حذرا من ردك عليه فطريقتك قاسية جدا، قد تجد أن يدك تصفع شخصا يستحق ذلك، اتخذ الطريق السريع وسوف تبقى على القمة.

على الصعيد العاطفي

من المرجح أن تصاب علاقتك مع الشريك ببعض التوتر، اهدأ وتعامل مع الأمور بحكمة واحرص على تجديد العلاقة وعبر للشريك عما بداخلك وستتحسن الأمور.

على الصعيد الصحى

الاستسلام للغرائز الخاص بك هو خطوة طبيعية بالنسبة لك، يجب أن تصنع توليفة من بعض النصائح الغذائية، محاولة استخدام الحبوب والبقول لمصادر الطاقة والبروتين الخاصة هذا الأسبوع.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

ستنفق الكثير من الأموال اليوم فاحذر الانسياق وراء ذلك حتى لا تجد نفسك قد صرفت كل ما تملك، من المرجح أن تقابل صديقا من أيام الدراسة اليوم سيسعدك ذلك كثيرا من الممكن قضاء اليوم سويا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض