اعلان

الانتهاء من تصوير "حريم السلطانة" لعرضها في عيد الفطر المبارك

قدمت شركة رمسيس الحديثة مؤخرا، العرض المسرحي النسائي الكوميدي "حريم السطانة" الذي أستمر علي مدار أربعة أيام على خشبة مسرح فندق تيوليب إن بالمركز الرياضي الأوليمبي.

تدور قصة " حريم السلطانة " حول سميرة صدقي التي تجسد وشخصية " السلطانة حسنة " صاحبة مكتب لحل المشاكل الزوجية والتي انشأته بعد اعتزالها الرقص بصحبة مروى والتي تجسد شخصية "دلال" والتي تعمل سكرتيرة وتحلم بأن تصبح في يوم من الايام مثل السلطانة، ومن خلال مواقف كوميدية تجري الاحداث من خلال عدة شخصيات فالنجمة عفاف شعيب تجسد شخصية "قدرية" وهي زوجة قوية الشخصية تحاول الحفاظ على بيتها بعد شعورها بخيانة زوجها لها

كما تخوض الاعلامية راندا سمير تجربة التمثيل لاول مرة من خلال شخصية "مرام" وهي دكتورة أمراض نفسية وصديقة قدرية وتحاول خطف زوجها.

يتخلل العرض 3 أغاني: منهم اثنان من غناء مروى وهما بعنوانو "اسمعوا مني يارجالة" و"اداني كلاكس"، بالاضافة الى اغنية نهاية العرض بعنوان "ليه الرجالة" وهي أداء جماعي من كل بطلات العرض.

المسرحية من بطولة سميرة صدقي، مروى اللبنانية، عفاف شعيب، راندا سمير، اسماء الباجوري، ندى بهجت، هند فتحي، ضحى العوني، سمر ناجي، ديكور دكتور احمد عبد العزيز، ألحان وتوزيع الموسيقار أحمد رمضان، تصميم استعراضات ميدو فتح الباب، مخرج منفذ باسم بهيج، من انتاج شركة رمسيس الحديثة، منتج منفذ محروس المصري، تأليف الكاتبة هالة فهمي، اخراج مسرحي حسام الدين صلاح واخرجها للتلفزيون المخرج عصام شعبان.

جدير بالذكر أن المسرحية تم الانتهاء من تصويرها وتجري الآن عملية المونتاج ليتم إذاعتها حصريا في عيد الفطر المبارك على فضائية المحور الفضائية المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات