قرار عاجل من النيابة بشأن واقعة مقتل حفيدة الزعيم محمد فريد

ads

أحمد عبد المطلب

06:15 م

الإثنين 15/مايو/2017

قرار عاجل من النيابة بشأن واقعة مقتل حفيدة الزعيم محمد فريد
حفيدة الزعيم محمد فريد
حجم الخط A- A+

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بإشراف أحمد حنفي المحامي العام، بسرعة ضبط وإحضار قائد سيارة تسبب في وفاة طالبة.

كشفت تحقيقات النيابة أن المجنى عليها "نور أحمد"، حفيدة الزعيم الراحل محمد فريد، كانت مستقلة سيارتها برفقة شقيقتها، وأثناء سيرهما بالسيارة هدأت من سرعتها لتخطى مطب صناعى بشارع التسعين، إلا أن شابا كان يستقل سيارته بسرعة جنونية لم ير المطب فارتفعت السيارة فى الهواء وسقطت أعلى سيارة المجنى عليها وفر المتهم هاربا، وتم نقل المجنى عليها للمستشفى لإسعافها ولكنها فارقت الحياة.

تخرجت الضحية في مدارس الليسية، والتحقت بالجامعة الأمريكية، واعتادت على العودة من الجامعة إلى منزلها بمنطقة التجمع بصحبة شقيقتها بسيارتهما، عقب إنتهاء اليوم الدراسي.

وعقب انتهاء اليوم الدراسي بالجامعة، قامت بمقابلة شقيقتها للتوجه إلى المنزل، حيث طلبت الجلوس في الكرسي الخلفي للسيارة وكأنها تشعر بأنها ستكون الرحلة الأخيرة لها، وخلال لحظات بشارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس، وأثناء عبور شقيقتها أحد المطبات الصناعية، فوجئوا بسيارة تعبر المطب الصناعي خلفهما بسرعة جنونية مما ادى الى سقوطها أعلي سيارتهما.

وكشف شهود عيان بالمنطقة، أن السيارة المتسببة فى الحادث، أسرع قائدها بالهرب من المكان، أثناء محاولات إخراج الشقيقتين من السيارة، وأكدوا أن السيارة المتسببة فى الحادث كانت تسابق سيارة أخري بذات الشارع.


موضوعات متعلقة