اعلان
اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الثلاثاء 2017/5/16.. في الحب والعمل والصحة

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 2017/5/16..

على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد علماء الفلك أن الحياة العملية لهم فى طريقها للوصول لأفضل حال، ولكن عليهم أن ينفذوا مهام عملهم بشكل جيد وبإتقان وحاول أن تبرز مهاراتك فى الجانب القيادى وهو ما سيضيف لك الكثير خلال هذه الفترة.

على الصعيد العاطفى

من المتوقع أن يقدم لك شريك حياتك دعوة لحضور واحدة من الحفلات وهذه هى الخطوة التى تدخل التجديد لحياتك العاطفية وهى فرصة لمنع الملل من التسرب لهذه العلاقة.

الصعيد الصحى

الجانب الصحى لحياتك يستحق الكثير من الاهتمام خلال هذه الفترة حتى لا تتفاقم مشاكلك الصحية وتصبح أكثر خطورة ويرجع ذلك لعاداتك الصحية الخاطئة مثل التدخين المستمر والإفراط فى شرب الكافيين بكميات كبيرة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

من المتوقع أن تصلك الكثير من الأخبار الجيدة خلال الأيام المقبلة وقد تتلقى عروضًا جيدة بالعمل فى مشروع يجلب لك عائدا ماديا جيدا والأيام المقبلة ستكون مليئة بالفرحة.

برج الدلو اليوم الثلاثاء 2017/5/16..

على الصعيد المهنى

هناك توقعات تشير بقوة للسفر لغرض العمل، وهناك فرصة كبيرة من السفر إلى الخارج، قد نرسلك إلى بلد آخر أو ربما ستحصل على موافقة تأشيرة لأغراض العمل.

على الصعيد العاطفى

من المرجح أن تقابل صديقًا لك من أيام الدراسة قد تقضيا اليوم سويًا، وعلى الصعيد العاطفى تمر علاقتك العاطفية ببعض التوتر نتيجة لانشغالك بالعمل الفترة الماضية حاول تخصيص وقت لقضاء وقت مع الشريك وتحسين شكل علاقتكما.

على الصعيد الصحى

إذا كنت تحاول تعديل وزنك، سترى بعض النتائج الإيجابية اليوم، هذا هو أفضل وقت لبدء نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة، وفرص النجاح به تكون أعلى إذا كنت تأخذ بالمشورة من شخص قريب لك فيما يتعلق بالممارسات الصحية الخاصة بك. وسوف تشعر أنك كامل للطاقة والتفاؤل الجديد اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

قد يصيب يومك بعض التوتر لا تجعل ذلك يؤثر عليك تعامل مع الأمور بحكمة وهدوء وسينقضى ذلك الأمر سريعًا.احذر التحدث بكثرة مع المقربين لك فالغدر يأتى كثيرًا من المحيطين بك.

حظك اليوم برج السرطان اليوم الثلاثاء 2017/5/16..

على الصعيد المهني:

أحدهم ينظر إلى مكانك المهنى، كن حذرًا من ردك عليه فطريقتك قاسية جدًا، قد تجد أن يدك تصفع شخصًا يستحق ذلك، اتخذ الطريق السريع، وسوف تبقى على القمة.

على الصعيد العاطفي:

يوم رائع على الصعيد العاطفى ستنقضى كل المشاكل التى قابلتها مع الشريك الفترة الماضية وتبدأ قترة جديدة مليئة بالحب والثقة المتبادلة مع الشريك.

على الصعيد الصحي:

الاستسلام للغرائز الخاص بك هو خطوة طبيعية بالنسبة لك، يجب أن تصنع توليفة من بعض النصائح الغذائية: محاولة استخدام الحبوب والبقول لمصادر الطاقة والبروتين الخاصة هذا الأسبوع.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

لديك فرصة جيدة اليوم لتعيش يومًا سعيدًا على جميع الأصعدة، قد تتلقى أخبارًا سعيدة تنتظرها منذ فترة وانتظر هدية ثمينة من أحد المقربين اليوم.

برج العذراء اليوم الثلاثاء 2017/5/16..

على الصعيد العاطفى:

تخاف من المغامرة وخوض علاقة عاطفية جديدة، اترك لقلبك حرية الاختيار وعيش المغامرة واستمتع باللحظات الجميلة فى حياتك.

على الصعيد المهنى:

حان الوقت للبدء فى مشروعك الخاص، وبذل المزيد من الجهد والتركيز أيضًا، وستجد كل من حولك يدعمك ويحمسك للفكرة ويعرض عليك المساعدة.

على الصعيد الصحى:

تحتاج ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، عليك الذهاب إلى إحدى صالات الرياضة على الأقل مرة كل أسبوع أو ممارسة التمارين البسيطة فى منزلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء:

تحصل على ترقية قريبًا فى عملك ويزداد راتبك الخاص ما يساعدك على سداد ديونك، الأهم ألا تنفق أموالك فى أمور غير مفيدة.

برج العقرب اليوم الثلاثاء 2017/5/16..

على الصعيد المهنى

قد تأتيك فرصة عمل جديدة لكن لا تتسرع فى اتخاذ القرار، فربما لا تتناسب مع طموحاتك ومهاراتك، ولا تترك وظيفتك إلا بعد التأكد من مناسبة الفرصة الجديدة لك.

على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يعانى من صعوبة شخصيتك وعدم قدرته على فهمك واحتوائك أحيانًا، فلا تتردد فى التعامل معه ببساطة وعدم اختلاق المشكلات حتى لا تنتهى علاقتكما.

على الصعيد الصحى

التوتر والقلق والضغوط تؤثر على صحتك بشكل سلبى وتقلل من إنتاجيتك فى العمل، وتزيد من كسلك وخمولك.

توقعات علماء الفلك لمواليد العقرب

قد يتعرض أحد أفراد عائلتك لتعب شديد ويحتاج منك الوقوف بجانبه، حاول فعل ذلك بالتوازى مع عملك حتى لا تتأُثر وظيفتك.

برج القوس اليوم الثلاثاء 2017/5/16..

على الصعيد المهني:

لا تستسلم لحالة الملل التى تنتابك بسبب العمل، حاول أن تبتكر فى طرق أدائك للعمل حتى لا تمل بسرعة.

على الصعيد العاطفي:

حبيبك قد يكون صديقك، ولكن صديقك لن يكون حبيبك، لا تخلط بين المنصبين حتى لا تخسر، الشخص الذى كان حبيبك لا يصلح لأن يكون صديقك لأن مشاعرك قد تخونك.

على الصعيد الصحي:

حالة النفسية ليست على ما يرام لذلك لابد أن تأخذ قسط من الراحة، واذهب إلى البحر واستمتع بالمزيكا الهادئة خلال جلوسك على البحر.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

زيادة فى ثروتك الفترة المقبلة، وعليك أن تستغل ذلك الفترة المقبلة ولا تهدر كل الأموال فى الفراغ

برج الميزان اليوم الثلاثاء 2017/5/16..

على الصعيد المهنى:

هذا البرج سيتميز فى عمله كثيرًا الفترة المقبلة لكنه سيكون أشد توتراً نظراً للضغوط الممارسة عليه، لذا لا داعى للقلق الزائد فكل الأمور سوف تكون على ما يرام، لأن العصبية المبالغ فيها أو الدخول فى معارك أشياء سوف تكون مضرة بمصلحتك لذلك حاول أن تتحكم فى أعصابك.

على الصعيد العاطفى:

بالنسبة للحياة الرومانسية فسوف تكون فى قمة تألقها وازدهارها خاصة أن شريك الحياة سوف يقوم بدوره كما يجب وكما تحلم أنت الحب سيكون من أهم عوامل النجاح فى حياتك الفترة المقبلة.

على الصعيد الصحى:

الحياة الصحية سوف تكون مستقرة إلى درجة كبيرة إلا فى حالة الإهمال أو المبالغة فى ممارسة بعض العادات غير الصحية مثل التدخين وغيرها.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

للأسف الضغوط فى العمل سوف تكون مصدر إزعاج كبير لمواليد هذا البرج ولهذا السبب يجب أن يحافظوا على ثباتهم الانفعالى ويتحكمون فى أعصابهم حتى لا يقعوا فى مشاكل لا داعى لها.

برج الحمل اليوم الثلاثاء 2017/5/16..

على الصعيد المهني:

لا تتعامل مع مشاكل العمل باعتبارها كوارث كونية، حاول أن تخفف من ضغوطك حتى لا تجد نفسك محاط بكم من الإحباط الذى يمنعك عن تحقيق أهدافك.

على الصعيد العاطفي:

اليوم ستعيد النظر فى قائمة اصدقائك بعد تساقط الأقنعة عن عدد كبير منهم، والمواقف دائمًا هى أداة القياس الصحيحة.

على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية مستقرة، وتحتاج إلى مزيد من الهدوء حتى تستطيع أن تتعامل مع الأجواء المحيطة بك بحكمة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة أن يعيد تشكيل أولوياته بعد اكتشافه أن طريقة تفكيره لم تكن على الشكل الصحيح الذى يحتاجه فى حياته.

برج الحوت اليوم الثلاثاء 2017/5/16..

على الصعيد المهنى..

تستغل منصبك فى تقوية موقفك خاصة بعد اكتشاف المحيطين بك استخدامك لطرق ملتوية للحصول على ترقيات من خلال التودد لرؤسائك.

على الصعيد العاطفى

حنانك الجارف على الحبيب هو السبب الرئيسى فى استمرار علاقتكما حتى الآن، وعليك أن تظهر مشاعرك له بشكل كامل حتى يتأكد من صدق حبك له.

على الصعيد الصحى..

السهر لساعات متأخرة من الليل يؤثر على تركيزك فى العمل، حاول أن تعدل من نظام يومك حتى لا يؤثر على حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يتخلى عن كثير من أحلامه بعد تأكده أن مبادئه لن تقوده إلى أى مكاسب أو أرباح مادية.

برج الأسد اليوم الثلاثاء 2017/5/16..

على الصعيد المهنى:

تحدث الكثير من التغييرات فى حياتك المهنية فى الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن تحصل على عرض عمل جيد وفرصة تمثل نقلة فى حياتك المهنية ورغم المتاعب التى تواجهها لكنك ستحب مسئولياتك الجديدة وتقبل عليها وتجد نفسك فى تحدٍ من أجل إثبات ذاتك.

على الصعيد العاطفى:

تتلقى اليوم دعمًا كبيرًا من شريك حياتك إذا لجأت إليه وطلبت منه أن يشاركك مخاوفك وعبرت عن القلق الذى تعانيه داخلك، واحرص على أن تعبر له بما يكفى عن مشاعرك.

على الصعيد الصحى:

تحتاج إلى ممارسة الكثير من التمارين الرياضية فى الهواء الطلق وحاول أن تحافظ على ممارساتك لتقوية عضلاتك وتجنب أن تكون خارج البيت لوقت طويل خاصة إذا كان الطقس مزعجًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

ابذل أقصى لديك من جهود من أجل الوصول لما تؤمن به وتحقيق أهدافك وستجنى المكاسب الطائلة نتيجة عملك والمجهود الذى تبذله وقد تتلقى مكافأة فى وقت قريب جدًا بشكل يتجاوز توقعاتك.

برج الثوراليوم الثلاثاء 2017/5/16..

على الصعيد المهني:

تشعر بالطموح للغاية اليوم، وقد تأتيك فرص جديدة لتنفتح فى مكان عملك، وسوف تكون حريصا جدًا على الاستفادة منها. كن حذرا أن حرصك لا تولد الغيرة بين زملائك.

على الصعيد العاطفي:

علاقتك بالشريك اليوم فى أفضل حال، تمكنت من أن تتخطى ما فات من عقبات فى علاقتكما بالهدوء، استمر فى هذا الطريق واحرص أن تأخذ العلاقة لمستوى جديد أكثر استقرارًا.

على الصعيد الصحي:

لديك أعراض برد وقد تزيد، هذا سيزعجك جدًا، ولكن يمكنك التعامل مع كل هذا بنفسك، حاول اتباع النصائح التى تقلل هذه الأعراض، اتخاذ التدابير المناسبة لإزالة العدوى وسوف تمحو المزيد من الأمراض التى لا يمكن حتى نرى حتى الآن.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

لديك اليوم فرصة جيدة لاتخاذ قرار صحيح، قد مررت الأسبوع الماضى ببعض التوتر نتيجة لعدم قدرتك على تحديد ما تريده.تداركت الخطأ واليوم أفعل ما تريده ليس ما يريدك عليه الناس.

برج الجدى اليوم الثلاثاء 2017/5/16..

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني:

لابد ألا تتطاول على مديرك فى العمل لأن ذلك مخالف للقانون وقد يؤدى إلى رفدك من العمل.

على الصعيد العاطفي:

لابد أن تفتح لغة حوار بينك وبين حبيبك حتى تصبح بينكما نقاش، حتى لا يصل الأمر بينكما إلى شجار مستمر.

على الصعيد الصحي:

لابد أن تبدأ حمية غذائية، وتذهب إلى الجيم فجسمك يحتاج إلى رياضة، وإذا لا تمتلك وقتا كافيا فعلى الأقل حاول أن تمشى لمدة ساعة يوميًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي:

قد تشعر أن جسدك مرهق لابد ألا تستسلم إلى ذلك والعب رياضة، وأخبار سارة جدًا فى الطريق حاول أن تستغلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً