اعلان

ما لا تعرفه عن عائلة عادل امام (صور)

عادل إمام
عادل إمام

بالكاد نستطيع أن نصدق بأن رجلاً شاهدناه لفترة طويلة على الشاشة ولكننا نعرف القليل عن زوجته وأولاده، في حين أن زملائه الفنانون أخبارهم وفضائحهم تتصدر العناوين.

زوجته

إنها هالة الشلقاني التي تزوجها كونها حبه الأول والأخير كاشفاً بأنه لم يتخيل يوماً بأنه سيتزوج إمرأة غيرها.

هالة فضلّت البقاء بعيدة عن الأضواء ولكنها كانت تظهر معه في المناسبات الخاصة التي تمّ فيها إلقاط الصور الوحيدة لها.

ابنته سارة

وللزعيم 3 أولاد من زوجته هالة وهم المخرج رامي إمام، الإبن الكبير، سارة، الإبنة الوسطى، والممثل محمد إمام، كما أن لديه حفيدة صغيرة إنتشرت صورة نادرة لها مع والدتها سارة التي تزوجت من أحمد، نجل القيادي الإخواني نبيل مقبل، عام 2004.

زواج سارة أثار الكثير من علامات الإستفهام حول موافقة عادل إمام على العريس بالرغم من مواقفه السياسة، وتمّ إتهامه بأنه "يناسب طيور الظلام"، بسبب فيلمه الشهير الذي إنتقد فيه رجال الجماعات الإسلامية. حضر حفل الزفاف عدد من كبار النجوم، وقام بعقد قران العروسين الشيخ الراحل محمد سيد طنطاوي، شيخ الأزهر.

الابن الاكبر رامي

أما الإبن الأكبر رامي، فيمشي على خطى والده ولا يمزج بين حياته الشخصية والعملية ولهذا السبب لا تتوافر الكثير من المعلومات عن زوجته ياسمين محمد شامي الغزالي، ولكن بالرغم من هذه السرية إلا أن إسمها تمّ تداوله في الإعلام بعد تعرضها لعملية نصب من قبل عامل في الفيللا الخاصة بها، كما أن بعض المصادر ذكرت بأنها من عائلة عريقة وثرية.

الابن الأصغر محمد

ومحمد إمام إسمه على كل لسان، فقد دخل عالم التمثيل إلى جانب والده وينتقل من نجاح إلى آخر بسبب موهبته، ولكنه تمّ تداول اسمه بكثافة في قصص ارتباط عاطفي وهلاقات وخطوبة حتى زواجه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً