اعلان

أهالي أسوان: شارع "الرمش..اللي يدخله ما يتحرمش"

صورة أرشيفية

شارع بمدينة أسوان عرف بترويج المخدرات وأطلق عليه أهالي المنطقة "شارع الرمش اللي يدخله ما يتحرمش" نظرا لأن من يدخله يجد مبتغاه الذي حضر من أجله، حيث يتردد علي الشارع متعاطي المخدرات بكافة أنواعها من أقراص مخدرة وغيرها من مخدرات البانجو والحشيش، ويقوم مروجي المخدرات الذين يسكنون هذا الشارع بترويجها علنا مع الاستعانة "بالناضورجية " لتأمين المنطقة عن أعين الأمن.

يقول م. م موظف وأحد أهالي المنطقة بأنه مستاء جدا هو ومن يقطن المنطقة من السمعة التي طالت منطقته حيث أصبح يعرف الشارع باسم شارع "الرمش اللي يدخله مايتحرمش " نتيجة للأعمال التي تتم في الشارع من قبل بعض الشباب الذين يظهر عليهم غضب الله حيث يوجد في وجوههم الغلظة وعلامات المشاجرات التي تحدث من حين لآخر في المنطقة فهم يروجون المواد المخدرة بجميع أشكالها سواء الأقراص المخدرة أو نبات البانجو المخدر أو الحشيش، ويقوم البعض ببيعه علنا علي مرأى ومسمع من الجميع ويقوم آخرون بمراقبة الشوارع الخارجية "كناضورجية".

ولفت إلي أن المنطقة تحتاج لمزيد من الحملات خاصة وأن المنطقة معروفة للجميع لدرجة أننا لا نستطيع السير مع أولادنا وزوجاتنا في ساعات متأخرة من الليل حتى أننا نضطر لتأجير سيارة لتأخذنا من باب المنزل إلي الشوارع الرئيسية بالمدنية خوفا من تعرض هؤلاء الشباب لنا ووصل الأمر إلى أنني أبحث فعليا عن مسكن آخر للانتقال بعيدا عن هذه المنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً