اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الأربعاء 2017/5/17.. في الحب والعمل والصحة

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج الدلو اليوم الأربعاء 2017/5/17..

برج الدلو على الصعيد المهنى

هناك توقعات تشير بقوة للسفر لغرض العمل، وهناك فرصة كبيرة للسفر إلى الخارج، شركتكم قد ترسلك إلى بلد آخر أو ربما ستحصل على موافقة تأشيرة لأغراض العمل.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

لديك اليوم فرصة جيدة لتحسين علاقتك مع الشريك، ولكن عليك أن تأخذ الخطوة الأولى نحو ذلك، ضع كبريائك جانبا، شريكك لديه تفهم كبير للعلاقة اليوم.

برج الدلو على الصعيد الصحى

إذا كنت تحاول تعديل وزنك سترى بعض النتائج الإيجابية اليوم، هذا هو أفضل وقت لبدء نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة، وفرص النجاح به تكون أعلى إذا كنت تأخذ بالمشورة من شخص قريب لك فيما يتعلق بالممارسات الصحية الخاصة بك. وسوف تشعر أنك كامل للطاقة والتفاؤل الجديد اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

من المرجح أن تكن مشغولاً اليوم، قد تستقبل ضيوفا اليوم فكن على استعداد. كن نشيطا اليوم واستثمر كل لحظة فى يومك.

برج العذراء اليوم الأربعاء 2017/5/17..

برج العذراء على الصعيد المهني

لديك اليوم فرصة جيدة لزيادة إنتاجيتك فى العمل، قد تكاسلت فى أداء عملت الفترة الماضية ولكن اليوم بداية النشاط. لا تقلق بشأن أموالك فمن المرجح أن يزيد دخل الفترة المقبلة.

برج العذراء على الصعيد العاطفي

قد انشغلت الفترة الماضية عن التواصل مع شريك حياتك، لديك فرصة جيدة اليوم للتواصل مرة أخرى وقضاء بعض الوقت سويا، سيساعدك ذلك فى تعميق العلاقة وزوال أى أسباب للخلافات بينكما.

برج العذراء على الصعيد الصحي

المسائل الصحية من مصدر قلق كبير بالنسبة لك الآن، لا تضعف أمام المأكولات التى تقدم لك ويجب أن تكون حذرا اتجاه النظام الغذائى الذى تتبعه، وإلا يكون هناك دعوة للعديد من الأمراض لمهاجمة الجهاز الهضمي.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

ستقابل أحد أصدقائك اليوم يساعدك فى الكثير من أمورك، ويسدى لك نصائح قد تبدو بسيطة، ولكنك تحتاج لها الفترة المقبلة بصورة كبيرة. تحتاج لبعض الشجاعة للتعبير عما بداخلك ولكن لا تجعل ذلك يسبب لك قلقاً .سيأتى الوقت الذى تقول فيه كل ما تريد.

برج الثور اليوم الأربعاء 2017/5/17..

على الصعيد المهنى

تضع بصمتك على مشروع فنى جديد، قد يتطلب منك جهد فى البداية لكنك ستستمتع بنتائجه التى ستضيف إلى رصيدك المهنى كثيرًا.

على الصعيد العاطفى

لا تتخلى عن حبيبك وقت حاجته لك، فقد تكون حالتك المزاجية سيئة لكنك قد تخسره بهذه الأفعال.

على الصعيد الصحى

مشاكل القولون العصبى نتيجة للضغوط التى تعيشها فيها طوال الوقت، حاول أن تتخلى عن الانفعال، وتتناول مشروبات طبيعية مهدئة مثل الليمون والنعناع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يبتعد عن الأصدقاء المقربين الذين لا يبحثون عن ابتسامته فقط، ولا يطيقونه فى أوقات حزنه، لذلك يصفى مولود الثور دائرة معارفه قريبًا.

برج الميزان اليوم الأربعاء 2017/5/17..

على الصعيد المهنى

قراراتك المحايدة هى السبب الرئيسى فى نجاحاتك المهنية، وتسعى دائمًا إلى تحقيق مناخ عمل هادئ بعيدًا عن التوتر والضغط العصبى.

على الصعيد العاطفى

غيرتك على الحبيب مقبولة ما دمت لم تدخل إطار الشك، فحافظ على هذه النقطة الفاصلة.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة، لكن عليك أن تقلل من الوجبات السريعة التى تتناولها خارج المنزل حتى لا تؤثر على جهازك الهضمى.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش فترة من اللا مبالاة يسعى فيها إلى تحقيق نجاح وتقدم فى العمل بعيدًا عن التفكير فى الحياة الأسرية والأصدقاء.

برج الجوزاء اليوم الأربعاء 2017/5/17..

على الصعيد المهني

سيكون لديك ميل طبيعى للتنصل من المسئوليات، وهذا يمكن أن يقع بك فى ورطة مع رؤسائك، والحقيقة هى أنك لا ترغب فى العمل أكثر من العادة وليسألا رغبة حقيقية فى تكاسل.

على الصعيد العاطفي

كنت واقفا عند منعطف حاسم فى علاقتك العاطفية وسوف تنعم بغير العادية بوضوح الرؤية اليوم، وسوف تكون قادرا على الحكم على الأشياء بشكل واضح ودون انفعال، تكون أيضا قادرا على الحكم على ما إذا كنت سعيدا مع شريك حياتك.

على الصعيد الصحي

قبل أن تدفع نفسك إلى نظام غذائى جديد تأكد من أن هذا هو ما تحتاجه، فلقد حان الوقت بالنسبة لك لفهم ما تحتاجه، ووضع جدول الزمنى جديد يكون أكثر ملائمة لاحتياجاتك وشخصيتك .

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

بعد فترة طويلة اليوم سوف تشعر بالارتياح، وهناك أخبار مهمة تجعل يومك لطيف، وإذا كنت من الآباء والأمهات فقد تجد مباراة مناسبة لأحد أبنائك، وستتم تسوية دعوى قضائية معلقة فى صالحك. وهناك قليل من الجهد فى مهنة اليوم تعطى عوائد مجزية غدا.

برج العقرب اليوم الأربعاء 2017/5/17..

العقرب على الصعيد العاطفى

لا تجعل عقلك دائما يتحكم بك وبقراراتك، فبعض المواقف تحتاج منك تحكيم القلب واحتواء الموقف بالمشاعر الطيبة.

العقرب على الصعيد المهنى

العائد المادى هو أكثر شيء يشغل بالك فى مهنتك، وذلك سيجعلك لا ترى الأمور الأخرى الجيدة فى وظيفتك وقد يجعلك تبحث عن عمل آخر.

برج العقرب على الصعيد الصحى

انشغالك بعملك وإهمالك لصحتك ليس فى صالحك، فعليك خلق التوازن بين الأمور والعناية بصحتك وتناول الوجبات الغذائية المفيدة.

توقعات علماء الفلك للعقرب فى المرحلة المقبلة

قد تتعرض لبعض المشكلات والمواقف المحرجة بسبب أصدقائك، فعليك التفكير جيداً فى هذا الأمر والوصول إلى طريقة صحيحة للتعامل بها معهم.

برج القوس اليوم الأربعاء 2017/5/17..

برج القوس على الصعيد المهنى

لديك حماس وطاقة إيجابية لتنفيذ مهامك المطلوبة منك بعد أن قمت بتأجيلها كثيرا، فحاول ألا تفقد حماسك ولا تسمح للآخرين بإحباطك.

القوس على الصعيد العاطفى

علاقتك مع شريك حياتك مستقرة لكنكما تحتاجان إلى تجديد حبكما بمفاجآة بسيطة أو قضاء يوم ممتع سوياً بعيداً عن مشاكل العمل.

على الصعيد الصحى

عليك اتباع نظام غذائى صحى جيد وتناول الخضراوات والفواكه، فوجباتك التى تتناولها حاليا لا تتلاءم مع المجهود الذى تبذله وهذا يعرضك إلى تعب وإرهاق باستمرار.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس

لا مانع من استشارة أصدقائك المقربين فى مشكلاتك، ولكن لا تجعلهم يؤثرون على قرارك ورأيك.

برج الأسد اليوم الأربعاء 2017/5/17..

برج الأسد على الصعيد المهني

يجب أن تستثمر أموالك بشكل جيد اليوم، حيث من المرجح أن تدوم طويلا هذه الفرصة، إذا كنت تفكر فى شراء منزل أو شقة، يمكنك أن تجد صفقة جيدة اليوم، فإن بعض الاستراتيجيات المالية التى اعتمدتها منذ وقت طويل فى هذا المجال تؤتى ثمارها الآن.

برج الأسد على الصعيد العاطفي

شريك حياتك هو الشخص الوحيد الذى له حق فى اتخاذ، قرارات تخص أسرتك، لا تسمح للآخرين أن يتدخلون بينكما .

برج الأسد على الصعيد الصحي

هناك شعور كبير من السعادة والصحة اليوم، لديك موقف ممتاز نحو شيء مهم اليوم، قراراتك اليوم يكون لها تأثير على المدى الطويل ،وسوف تؤثر عليك بشكل إيجابى فى المستقبل.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

الاتصال هو المفتاح الخاص بك، واليوم هو يوم لتنفيس عن الغضب والإحباط، وقد تظهر بعض المشاكل فحياتك يمكنك أن تحلها بقليل من النقاش .

برج السرطان اليوم الأربعاء 2017/5/17..

على الصعيد العاطفى

حالتك العاطفية غير مستقرة، فقد تقع فى علاقة عاطفية وحب من طرف واحد، تأكد من تمسك الطرف الآخر بك أو انهى هذه العلاقة.

على الصعيد المهنى

تحقق خطوات ناجحة فى عملك لكن تتعرض لبعض المشكلات والمنافسة من الآخرين، فلا تدع ذلك يعرقل طريقك.

على الصعيد الصحى

احرص على عدم تواجدك فى الأماكن التى يوجد بها المدخنين، فرغم أنك غير مدخن إلا أن تواجدك وسطهم واستنشاق دخان سجائرهم يؤثر على صحتك أيضاً.

توقعات علماء الفلك للثور فى المرحلة المقبلة

قد تتخذ قرارا حاسما بشأن علاقتك العاطفية فى الفترة المقبلة، لا تدع قلبك فقط يتحكم بك بل استعن بعقلك أيضاً حتى تصل للقرار السليم.

برج الجدى اليوم الأربعاء 2017/5/17..

على الصعيد المهني

كنت تفكر فى إجراء بعض التغييرات لبعض الوقت واليوم قد ترى فرصة من شأنها أن تجذبك فكن استباقيًا واعمل على جذب هذه الفرصة، وقد تتلقى رد فعل مقابل جيد يزيد من ثقتك فى نفسك.

على الصعيد العاطفي

من الضرورى أن تبذل جهدًا إذا كنت ترغب فى زراعة علاقة واعدة جدًا وتتخلى عن رؤيتك الضيقة، والأنا التى من المرجح أن تسبب لك مشاكل فى حياتك العاطفية سيكون التدخل فى الوقت المناسب ضروريًا إذا كنت لا تريد أن يتطور الأمر إلى صراع طويل الأمد.

على الصعيد الصحي

صحتك سليمة وتتمتع بروح جيدة قد يكون لديك قريب مريض أو شخص تهتم به وتظهر عليه الأعراض المرضية، ويمكن أن تصاب اليوم بعدوى فحاول أن تتخذ الاجراءات الوقائية اللازمة وتجنب تناول الوجبات السريعة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي

من المتوقع أن تلتقى شخصًا اليوم يجعلك تحظى بطفرة من الطاقة فى حياتك ونوعية التفاعلات الخاصة بك ستتحسن بشكل كبير، وربما تجرى اتصالاً مع شخص من شأنه أن يحدث ثورة فى حياتك.

برج الحمل اليوم الأربعاء 2017/5/17..

على الصعيد المهني

تغيير فى مكان عملك لكنك تستطيع تبديل وظائف أو قد تكون ترقيته وستحول إلى منطقة مختلفة، لا بد أن تسعى أيضا إلى المشورة ذات الصلة بالمهنية اليوم إما من مستشار المهنى أو شخص قريب منك، إذا الالتفات لهذه النصيحة ،وسوف تستفيد إلى حد كبير.

على الصعيد العاطفي

للعاطفة مكان كبير فى تفاصيلك اليوم، قد تشعر أنك فى حاجة للتعبير للشريك عما تشعر به. تشترى له هدية ثمينة ومن المرجح أن تتناولا العشاء سويا. فاستمتع بهذا اليوم الرائع.

على الصعيد الصحي

قد يكون رد فعل الأدوية سيئا أو قد يتم تشخيص مرضك من أكثر من واحد، ولكن كل هذه سوف تتلاشى مع مرور الوقت، وتحتاج إلى استشارة شخص خبير فى أفضل العلاجات.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يبدو أنك فى حاجة أن تكن اجتماعيا بشكل أكبر اليوم، قد يحدث لك تغيير فى نمط حياتك. حاول تحديد ما تريد فعله حتى لا تتشتت. عليك التركيز فيما تقوم به وستنجز أعمالك فى أقرب وقت إذا قمت بتنظيم خططك.

حظك اليوم لبرج الحوت اليوم الأربعاء 2017/5/17..

على الصعيد المهني

لديك صعوبة فى اتخاذ قرار بشأن عملك، لديك حالة من التردد ما اذا كان هذا العمل يعطك الرضا النفسى أم لا، و لديك مشكلة كبيرة فى العمل ، و لكن لابد أن تثق فى اختيار قلبك .

على الصعيد العاطفي

لديك اليوم القدرة على جذب الشخص المناسب، بالإضافة إلى أن لديك دفعة اضافية من الثقة، و كل هذا سيعجب من مزاجك، و لكن تحتاج أن تحسن أسلوب كلامك قليلا.

على الصعيد الصحي

يجب أن تتخذ مزيدا من الحذر لحرق الطاقة الهائلة فى الجسدك مع ممارسة التمارين الرياضية، ثم يصبح جسدك قادرا على أخذ قدر كاف من الراحة. ولا بد أن تأخذ إجازة وتسافر حتى لا تضغط على نفسك أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

اليوم هو يوم ملهم بالنسبة لك، يجب عليك سرعة التفكير ولكن عليك أن تدوين كل ما يأتى فى عقلك من الأفكار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً