اعلان

جاسوس الأهلي يثير الرعب داخل فريق الكرة

لاصوت يعلو في الأهلي فوق صوت من ينقل أخبار فريق الكرة بالنادى للاعلام وصفحات السوشيال ميديا.

حتى أصبح كل من فى الاهلي يبحث عن الجاسوس الذى ينقل أخبار الفريق الاول، ومن يثير الزعر والفتنة بين أفراد الجهاز الفنى، مما دفع بعض الاعلاميين للحديث عن قصة جاسوس الأهلي، وأصبحت الاتهامات تطول الجميع سواء أفراد فى الجهاز الفنى او اداريين أو لأعبين، وأصبح نادى الأهلي صاحب البطولات والانجازات عرضة لنقل كل مايحدث فيه، وهو أمر غريب علي نادى الاهلي، الذى كان يضرب بها المثل فى الانضباط والسرية في كل شى.

وأصبحت الميزة التى كانت تميز الأهلي عن باقى الانداية الاخري، وتاهت منذ رحيل مجلس حسن حمدى والخطيب، وهو أمر غريب وجديد على المارد الأحمر.

متعب وحسام البدري

ومن أشهر التسريبات داخل الاهلي هذا الموسم كانت الخلافات بين عماد متعب والمدير الفني حسام البدرى بسبب عدم لعب الاخير بصفة اساسية خلال هذا الموسم.

وليد سليمان وحسام عاشور

حيث تداولة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية خبر بوجود مشادة بين وليد سليمان وحسام عاشور في احد التدريبات بسبب التدخل القوى من عاشور علي وليد سليمان وحدث تشاجر بين الا عبين، ولم يتدخل مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بأي قرار.

ميدو جابر وحسام البدرى

حيث تم انتشار خبر علي المواقع الاخبارية بوقوع مشادة بين ميدو جابر وحسام البدرى بسبب عدم إشتراك ميدو في المباريات.

طاهر والبدري

انتشر خبر طلب المدير الفني حسام البدرى ذيادة راتبه وخرج بعد ذلك البدرى ينفي الحديث، في المواقع الاخبارية كالنار في الهشيم.

احتراف مؤمن زكريا وأحمد حجازي

حيث بدأت مشكلة أحتراف مؤمن زكربا وأحمد حجازى تطفوا علي السطح فى الفترة الاخيرة، ولذلك قرار البدرى عدم اشتركة في بعض المبارايات، وأخير اشتراك مؤمن في برنامج رامز جلال دون اذن من الجهاز الفنى، لتتكرر المشاكل والتسريبات داخل نادى الاهلى ولم يستدل على صاحب تلك التسريبات ويظل " الجاسوس " ينقل الاخبار، وجاري البحث عنه حتي الأن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة