اعلان

4 اشياء تكشف خيانة زوجك

صورة تعبيرية

الخيانة الزوجية شائعة الحدوث ويتم اكتشافها في الكثير من الأوقات بفضل تغير تصرفات الزوج او الزوجة. وعندما نتكلم عن خيانة الزوج لزوجته يتبادر الى الذهن بعض التصرفات التي تفضح علاقته بأخرى، كتلقّيه اتصالات غريبة، وخصوصيته المفرطة الفجائية دون أن ننسى طبعًا تعامله البارد مع زوجته واشارات عدة أخرى. لكن أحيانًا تكون بعض الإشارات غير متوقعة وقد لا تنتبه اليها الزوجة.

يكثر من ممارسة الرياضة

الإهتمام بشكله الخارجي وبجسمه طبيعي جدًا، لكن عندما يتحول اهتمام زوجك هذا الى شبه هوس وبشكل فجائي ويبدأ باستغلال كل وقت سانح له لممارسة الرياضة دون أن ننسى امضاء وقت لا بأس فيه أمام المرآة، فهنا يجب أن تبدأي بالشك.

يغضب منك كثيرا

هل بدأت تشعرين بأن زوجك يغضب منك أكثر من السابق ومن دون أي سبب وجيه؟ نعم لم تفعلي له شيئًا لكنه يشعر بالذنب تجاهك ولا يستطيع الإعتراف لك فيتترجم الصراع في داخله من خلال غضبه هذا.

يأتيك بحركات جديدة في العلاقة الحميمة

من الطبيعي أن تكتشفا معًا بعض الحركات الحميمة الجديدة في العلاقة الزوجية لكن عندما يأتيك فجأة بحركات جديدة او بدأ يحب أمورًا لم يكن يحبها في السابق فالأمور ليست طبيعية البتة.

يفرط في تناول الطعام

وأخيرًا، بعض الرجال ازاء شعورهم بالتوتر والقلق او حتى الذنب تجاه زوجاتهم يفرطون في تناول الطعام كردة فعل لأجسامهم لمحاربة التوتر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه