اعلان

تعرف على تفاصيل ورشة عمل "الفيفا" اليوم في القاهرة (صور)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعضو مجلس الفيفا، اليوم الأربعاء، بزيارة مقر ورشة العمل التي يعقدها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للدول الأعضاء من شمال إفريقيا في القاهرة لشرح برنامج "الفيفا إلى الأمام" وكيفية الاستفادة من الدعم المقدم من خلاله لكل الأعضاء.

وقام أبو ريدة بتحية الحاضرين وتمنى لهم النجاح، فيما قدم الدكتور مصطفى عزام مدير الاستثمار والتطوير بالاتحاد المصري لكرة القدم للحاضرين عرضًا كاملًا لأهداف الورشة وبرنامج الفيفا وكيفية الاستفادة القصوى منه والدعم المادي المقدم من خلاله.

كما قدم عرضًا شاملًا لما ينوي الاتحاد المصري من إحداثه من تطوير لمركز المنتخبات كنموذج لكيفية الاستفادة من برامج الفيفا وتطويعها لصالح الاتحادات الأهلية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد عرض استضافة إحدى هذه الورش التي يعقدها الفيفا لكل الأعضاء لشرح أهمية وكيفية الاستفادة من البرنامج والدعم المقدم من خلاله.

وتضم الورشة التي تستمر يومين بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر 8 اتحادات من بينها مصر وهي: ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا وجنوب السودان وإريتريا.

يحضر الورشة كل من: سوليمان مدير برنامج التطوير عن الاتحاد الدولي في إفريقيا، وجان ماري كونز من المكتب الفني للتطوير والتنمية التابع للاتحاد الدولي، وكريستوف سوبجر المسئول المالي لبرامج "الفيفا إلى الأمام".

يذكر أن برنامج "الفيفا إلى الأمام" يتضمن دعمًا سنويًا لكل عضو في الفيفا يبلغ مليونًا و250 ألف دولار شرط توافر التنوع في البرامج المقدمة من الاتحادات الأهلية للاستفادة منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القمة العربية.. محمد بن سلمان: يجب إيجاد حل عادل لإقامة دولة فلسطينية مستقلة