اعلان

برج العقرب اليوم الخميس 2017/5/18..

كتب :

"باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي نقدم لك أهم توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي..

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج الصعيد المهنى، اليوم هو الأنسب للفوز بجائزة كبرى، يمكنك أيضًا الحصول على معلومات جيدة من شخص ما، وإذا كنت تعمل فى الوقت المناسب على ذلك، يمكنك زيادة كبيرة فى الدخل الخاص بك، سوف تستمتع يومًا هادئًا وسلميًا فى العمل .

الصعيد العاطفى

من المرجح أن تقوم بعمل مفاجأة للشريك اليوم، فلديك شعور بالرغبة فى التعبير عما بداخلك، استمتع بهذا الشعور فخطوة كتلك ستحسن الأوضاع مع الشريك كثيرًا.

الصعيد الصحى

من الممكن أن تتعرض لمسببات الحساسية وسوف تكون هناك أى وسيلة لمنع ذلك، ولكنك تحتاج إلى أن تأخذ موانع كافية مسبقًا، الشيء الوحيد الذى يمكنك القيام به هو تصميم النظام الغذائى الخاص بك، وهذه الطريقة التى تعزز جهاز المناعة ويحميك من الإصابة، شرب الكثير من الماء والتى تشمل الفيتامينات الضرورية فى النظام الغذائى الخاص بك.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

قد تتعرض لبعض المواقف التى تسبب لك توتر اليوم، تعامل مع الأمور بهدوء ولا تجعلها تؤثر على خططك اليوم. امض خلف ما يقوله قلبك دائمًا حتى وإن لم تكن تعلم فائدة ذلك الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً