اعلان

بالصور.. محافظ بورسعيد يفتتح معرض "أهلا رمضان"

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، معرض "أهلا رمضان" المقام بحي المناخ ؛ وذلك لبيع السلع الأساسية ومستلزمات رمضان للمواطنين بأسعار مخفضة تناسب المواطن البسيط.

وقد شهد الافتتاح المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة ومحمد عبد الفتاح المصري رئيس الغرفة التجارية واعضاء الغرفة ولفيف من الاجهزة التنفيذية.

ومن جانبه أعلن محافظ بورسعيد عن تخفيضات 30% على جميع السلع داخل المعرض بمناسبة الافتتاح، مؤكدا علي التوسع في اقامة تلك المعارض التي تشهد تخفيضات كبيرة في الاسعار لرفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية وفي مواجهة جشع البعض من التجار ؛حيث شدد المحافظ علي انه لن يسمح بأي تلاعب أو تفاوت في الأسعار داخل المعرض، مشيرًا إلى أن الهدف الأساسي من إقامة المعرض تقديم سلع ذات بجودة عالية وبتخفيضات كبيرة.

وكان محافظ بورسعيد قد تفقد كافة الأماكن المخصصة للمشاركين في المعرض ومختلف المواد الغذائية المعروضة، وقد استجاب المشاركين لمطلب المحافظ بتوزيع عدد من السلع مجانا بمناسبة الافتتاح.

والجدير بالذكر بأن المعرض يقام علي مساحة 800 م2 ويضم مختلف السلع الغذائية، وقد وجه محافظ بورسعيد جميع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة بتقديم كافة وسائل الدعم والخدمات من اجل نجاح المعرض مع تواجد سيارات للاسعاف والحماية المدنية والنجدة بمحيط المعرض.

كما تقرر استمرار المعرض حتي نهاية شهر رمضان لتقديم خدماتة للمواطنين

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق