اعلان

"كامل" يتقدم بمذكرة لنقيب الصحفيين ضد "زكريا": "يعطل عمل اللجنة الثقافية"

محمود كامل، رئيس لجنة الثقافية بنقابة الصحفيين

قال محمود كامل، رئيس لجنة الثقافية بنقابة الصحفيين إن حاتم زكريا، سكرتير عام النقابة، دأب على تعطيل عمل اللجنة الثقافية التي أقوم بالإشراف عليها، بتعمد واضح من خلال منع نشر الإعلانات الخاصة بنشاط اللجنة، وعدم إرسالها للزملاء المكلفين بمتابعة نشاط النقابة، وكذلك للزملاء أعضاء الجمعية العمومية، بالإضافة لمنع إرسالها للمؤسسات الصحفية، وهو ما يعتبر تعديا كبيرا على حقوق الزملاء أعضاء الجمعية العمومية، وسابقة نقابية خطيرة يجب وقفها فورا حفاظا على مصالح أعضاء الجمعية العمومية.

وأضاف كامل فى مذكرة، إرسال اليوم الخيمس، إلى نقيب الصحفيين، عبدالمحسن سلامة، أنه سبق أخطرتكم هاتفيا بهذا التجاوز، وأكرر الإخطار رسميا.

وطالب كامل إدارج هذه الأزمة على جدول أعمال اجتماع مجلس النقابة المقبل، لوضع ضوابط واضحة يلتزم بها السكرتير العام لتنظيم عمل اللجان وتسهيل تقديم الخدمات للزملاء الصحفيين بعيدا عن تعنت السكرتير العام.

وتابع حديثه فى نهاية المذكرة: قائلًا "أتقدم لكم بهذه المذكرة كتابيا عبر مكتبكم بعد أن واصل السكرتير العام ممارساته غير المسؤولة ومنع موظفي النقابة من تلقي المذكرة بشكل رسمي،ولكم جزيل الشكر والتقدير".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية المباراة